المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النائب بدوى النويشى يهنئ الأقباط بعيد القيامة 2019

السبت 27/أبريل/2019 - 04:15 م
 وكيل لجنة الإدارة
وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
شعبان طه
طباعة
قدم النائب بدوى النويشى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ببني سويف، اليوم السبت، التهنئة للأقباط بمناسبة عيد القيامة 2019.

النائب بدوى النويشى، وكيل لجنة الإدارة المحلية
حيث هنأ النائب بدوى النويشى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن حزب «مستقبل وطن»، البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والأنبا غبريال أسقف بنى سويف، والأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، متمنيًا أن يعم الخير واليمن والبركات على جموع الشعب المصرى.

عيد القيامة 2019
وقال النائب بدوى النويشى، خلال التهنئة بمناسبة عيد القيامة 2019، إن هناك العديد من المُؤامرات الخارجية الخبيثة التى كانت تستهدف شق وحدة المصريين، ولكنها في النهاية فشلت، مُؤكدًا أن مواقف البابا تواضروس والأخوة الأقباط أجهضت كافة تلك المُخططات المشبوهة وحافظوا على وحدة النسيج الوطنى بين المصريين.

ووجه وكيل محلية النواب، تحية تقدير واحترام لقداسة البابا تواضروس على مواقفه الوطنية الشجاعة والواضحة تجاه جميع القضايا والظروف الصعبة التى مرت بها مصر خلال السنوات الماضية والتى أكدت للرأى العام المصرى والعالمى أن قداسته حريص كل الحرص على وحدة وسلامة مصر وشعبها ويرفض وبشكل قاطع وحاسم أي تدخل فى الشئون الداخلية لمصر.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads