المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حمادة صدقي لـ"بوابة المواطن": مواجهة سموحة صعبة والجونة يلعب على الثلاث نقاط

السبت 27/أبريل/2019 - 06:06 م
حمادة صدقي
حمادة صدقي
أسماء حمدان
طباعة
ستجمع مواجهة قوية فريق الجونة أمام نظيرة سموحة، بالجولة الـ31 من عمر الدورى المصري الممتاز، والمقرر لها يوم 30 من الشهر الجارى، على ملعب المكس بمدينة الاسكندرية.


تصريحات حمادة صدقي قبل مباراة الجونة وسموحة

وقال حمادة صدقي المدير الفني لفريق الجونة، في حديثه عن مباراة فريقه أمام سموحة: ستكون في غاية الصعوبة

وأضاف "صدقي"، في تصريحات خاصة لبوابة المواطن، "أن الفريقين سيلعبان المباراة، وأعينهم على الثلاث نقاط مما يجعلها صعبة على الفريقين، وأشار المدير الفني للجونة، أن الفريق يسعى لاحتلال مكانه متقدمة في جدول ترتيب الدوري المصري".

وأوضح حمادة صدقي، "أن تدريبات الفريق تسير بشكل جيد استعدادًا لمواجهة سموحة، بالإضافة للدخول في معسكر مغلق غدًا بالقاهرة، وبعدها سفر الفريق للإسكندرية يوم الأثنين".



موقف الجونة في الدوري المصري قبل مباراته أمام سموحة 

جدير بالذكر أن فريق الجونة فاز على نظيره طلائع الجيش بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 30 من الدوري الممتاز، وسجل هدفي الجونة إسلام عبد النعيم ومحمد نادي، في الدقيقتين 81 والدقيقة 90 في لقاء مثير جمع الفريقين.


ويحتل فريق الجونة المركز التاسع بجدول ترتيب بطولة الدورى الممتاز بعد حصد 35 نقطة.



استعداد سموحة للجونة بمحاضرات الفيديو

حرص الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي سموحة، على متابعة فريق الجونة خلال مبارياته الرسمية بمشواره بمسابقة الدوري قبل لقائهما المرتقب في الدوري المصري.


ويسعي الجهاز الفني لفريق سموحة، على دراسة نقاط القوة والضعف لدى المنافس قبل اللقاء المرتقب بينهما في الدوري المصري.


ويأمل سموحة السكندري في مواصلة الانتصارات، على حساب الجونة في الجولة المقبلة من مسابقة الدوري الممتاز.


ونجح سموحة السكندري تحت قيادة العميد حسام حسن، في تحقيق ثلاث انتصارات متتالية خلال الجولات الأخيرة بمشواره بمسابقة الدوري الممتاز.


ويدخل الفريق السكندري اللقاء، برصيد ٣٤ نقطة في المركز الـ ١٢، بجدول الترتيب العام بمسابقة الدوري المصري الممتاز.



اقرأ ايضًا: إيفونا يرفض الزمالك ويرحب بالعودة إلى الأهلي

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads