المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خطوة جديدة لحسام عاشور ببرنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة

السبت 27/أبريل/2019 - 05:49 م
حسام عاشور
حسام عاشور
أسماء حمدان
طباعة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي مرانه، عصر اليوم، على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الدوري المصري.


عاشور يستعد للعودة من جديد


حرص حسام عاشور، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، اليوم السبت على بدء خطوة جديدة من برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب تمهيدا لعودة للمشاركة في المران الجماعي وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وبدء عاشور برنامجه بأداء جلسة في «الجيم»، وأعقبها بالجري حول الملعب لتنفيذ برنامجه التأهيلي الذي يخضع له تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي.

وكان كابتن النادي الأهلي قد حصل على راحة 48 ساعة، وفق البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يخضع لتنفيذه في الفترة الحالية؛ للتعافي من الإصابة والعودة للمشاركة الجماعية.

ويخوض الأهلي مرانه اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش التي تقام مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الاسبوع الـ31 في بطولة الدوري العام.



مران الأهلي اليوم استعدادًا للجيش

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة أمس من التدريبات عقب انتهاء مباراة المصري، على أن يستأنف فريق النادي الأهلي مرانه عصر اليوم في بداية التحضير لمواجهة الأربعاء المقبل.

ويعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن مباراة الطلائع والتاكيد على بعض الأمور الفنية.

ويخوض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة المصري تدريبات استشفائية للتخلص من حالة الإجهاد العضلي وتجهيزهم للمباراة المقبلة في الدوري.

جدير بالذكر أن فريق الأهلي فاز على المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، أحرزهما صالح جمعة وعلي معلول من ضربة جزاء، ليقفز الأهلي إلى المركز الثاني برصيد 61 نقطة بفارق نقطتين فقط عن فريق بيراميدز، وبينما تراجع الزمالك إلى المركز الثالث.


الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads