المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسبب «الشبشب والشماعة».. ناهد فريد شوقي تتعلي ترند جوجل

السبت 27/أبريل/2019 - 04:20 م
ناهد فريد شوقي وابنتها
ناهد فريد شوقي وابنتها
مؤمن ياقوت الحلوجي
طباعة
اعتلت المنتجة ناهد فريد شوقي، «ترند جوجل» وذلك بعد استضافتها مع ابنتها ببرنامج «معاكم» والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

وتحدثت النجمة الشابة ناهد السباعى، عن والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، للحديث عن العديد من الأسرار والخناقات واللحظات المميزة بينهما، خلال لقائهما مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج «معكم» على قناة CBC، في حلقة خاصة تضمنت تحدى الأم ابنتها.


الخناقات ناهد فريد شوقي مع ابنتها
وأكدت المنتجة ناهد فريد شوقى، وابنتها ناهد السباعى، أن أشهر الخناقات التي تحدث بينها سببها :«شاحن الموبايل ورأس السمكة».


وأشهر أدوات التربية من ناهد فريد شويق لابنتها
وأشهر الأدوات التي استخدمتها ناهد فريد شوقى خلال تربية ابنتها، قالت ناهد السباعى: «يااه ماما استخدمت كل الأدوات اللي حوليها.. الشبشب والشماعة.. وحطت المخدة على وشى وقربت تموتنى عشان كنت بتكلم فى التليفون وقت متأخر».

وعن أشهر طرق التصالح بين الابنة وأمها، قالت ناهد السباعي: «شيكولاتة.. ورد أزرق أو بنفسجى.. لو موقف كبير تكون الهدية خاتم».

وفي جزء أخر من حلقة برنامج «معاكم»
وقالت ناهد فريد شوقي في برنامج معكم منى الشاذلي: «أنا أكتر حاجه بتجنني في نودي بنتي أنها مش بترد على التليفون وهي بتصور أو بتعمل أي حاجه وأنا بتجنن وبخاف جدًا عليها يكون حل ليها أي حاجه».

وأضافت ناهد فريد شوقي في برنامج معكم منى الشاذلي: « وهي طبعا بتضايق مني لم أدخل معها المطبخ أساعدها في أي حاجه، هي المسؤولية على المطبخ عندنا على الرغم أنه مش باين عليها».

وتصدرت المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي ترند جوجل، وذلك عقب إذاعة حلقة برنامج «معاكم» لـ منى الشاذلي، والمذاع بشكل حصر على فضائية «سي بي سي».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads