المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تأجيل محاكمة المتهم بـ «خطف الطائرة المصرية» لـ 26 مايو

السبت 27/أبريل/2019 - 04:57 م
محاكمة المتهم بخطف
محاكمة المتهم بخطف الطائرة المصرية
إسلام النجار
طباعة
أجلت محكمة جنايات الإسكندرية، محاكمة المتهم في خطف الطائرة المصرية إلى قبرص لجلسة 26 مايو المقبل لتعذر حضور المتهم من محبسه.

تأجيل محاكمة المتهم بخطف الطائرة المصرية
عقدت جلسة خطف الطائرة المصرية، برئاسة المستشار عبد العزيز محمود سالم، وعضوية المستشارين حسام محمد حسن والمستشار عبد الكريم شامخ وأمانة سر أحمد عبد الوهاب.

تعود تفاصيل قضية خطف الطائرة المصرية، إلى أواخر مارس من عام 2016، عندما أقدم سيف الدين مصطفى على عملية خطف طائرة ركاب من مطار برج العرب الدولي المتجهة إلى القاهرة وإجبار قائدها على الذهاب إلى قبرص.

كانت الطائرة تحمل رقم رحلة 181 طيران داخلي، وكانت تقل على متنها 55 راكبا، وتم فقدان الاتصال بها بعد فترة وجيزة من إقلاعها فى طريقها لمطار القاهرة.

وفي السياق ذاته كان المتهم وصل إلى مطار القاهرة الدولي في أغسطس الماضي، مُرحلًا من دولة قبرص لمثوله أمام القضاء المصري، بعد موافقة المحكمة العليا القبرصية على الطلب بتسليم للجانب المصرى وفقًا للمعايير الدولية.

ومن جانبها، أسندت النيابة العامة للمتهم، تهم الاستيلاء بالتهديد أو الترويع على وسيلة من وسائل النقل الجوي، وتعطيل سيرها عمدًا و خطفه واحتجازه وحبس ركابها وأفراد طاقمها تحقيقًا لغرض إرهابي.

يذكر أن النائب العام المستشار نبيل صادق، قد أحال المتهم، في 5 ديسمبر الماضي، لمحكمة جنايات الإسكندرية لمحاكمته.

اقرأ أيضًا: إحالة تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات القديمة للجنايات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads