المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحدي الـ 10 سنين| هنا الزاهد من «ونيس» إلى قصة حب أحمد فهمي

الأحد 28/أبريل/2019 - 02:56 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد
مريم خالد
طباعة
أيام قليلة تفصلنا عن الماراثون الرمضاني، الذي يتسابق فيه أكثر من 25 عمل درامي في إطار مسلسلات رمضان 2019، وتنافس الفنانة هنا الزاهد بمسلسل «الواد سيد الشحات».

تحدي الـ 10 سنين
تطور عدد من النجوم فنيًا خلال الـ10 سنوات الأخيرة السنين كافية لتغيير كل شئ، وقلب كل الموازين والحسابات، وتطورت أعمال الفنانة الشابة هنا الزاهد سواء على الصعيد الدرامي أو السينمائي خلال تلك الفترة، وعاشت حالة من النشاط الفني في أخر 5 سنوات على وجه الخصوص، حيث قدمت عدد من الشخصيات المختلفة في السينما والدراما والمسرح أيضٌا.

الفنانة هنا الزاهد 2009
شاركت الفنانة هنا الزاهد في الموسم السادس من المسلسل الشهير «يوميات ونيس وأحفاده»، ودارت قصة المسلسل بعد وفاة مايسة، وزواج أبناء ونيس وإنجابهم أحفادٌا له، وتعود لميس أخت مايسة من الولايات المتحدة مع أبنائها، وتشارك ونيس في محاولة تربية الأحفاد تربية صحيحة، وجسدت هنا الزاهد شخصية هايدي ابنة لميس.

مسلسل «يوميات ونيس وأحفاده» بطولة محمد صبحى، وفاء صادق، هدى هاني، سامح صفوت، فادي خفاجة، ريم أحمد، جميل راتب، عبدالله مشرف، نادية عزت، عبير صلاح الدين، هنا الزاهد، سيناريو وحوار مهدي يوسف، ومن تأليف وإخراج محمد صبحي.


الفنانة هنا الزاهد 2019

تخوض الفنانة هنا الزاهد السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل «الواد سيد الشحات»، وهو العمل الدرامي الأول الذي يجمعها بخطيبها الفنان أحمد فهمي، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول شاب فقير يتزوج من فتاة ثرية، ويتعجب من حولهم بهذا الزواج، ويتعرض الشاب لمطاردة من جانب بعض الأشخاص، وذلك بسبب أن أحد أفراد عائلته قام بالنصب عليهم في مبلغ 6 ملايين جنيه، ويحاولون إسترداد المبلغ منه خلال الأحداث، وهو ما يجعلهم يتعرضون للمغامرة والمواقف الكوميدية، مسلسل «الواد سيد الشحات» من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد عبدالرحمن، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني المملوكة للمنتج تامر مرسي.

و في سياق منفصل يعتبر فيلم «قصة حب» هو آخر عمل سينمائي قدمته الفنانة هنا الزاهد بمشاركة الفنان أحمد حاتم، وحقق الفيلم إيرادات تقدر بأكثر من 10 مليون جنيه، وتدور أحداثه حول المهندس يوسف الذي يفقد بصره في حادثة، ويتعرف على جميلة وتنشأ بينهما قصة حب، و تجبرهم الظروف على إثبات حبهما لبعض، وهو سيناريو وحوار أماني التونسي، وتأليف وإخراج عثمان أبو لبن.

أقرأ ايضا تحدي الـ 10 سنين| أمير كرارة من «سلفادور» لـ «باشا مصر»
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads