المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد بث مباشر مباراة الترجي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

السبت 27/أبريل/2019 - 04:41 م
لاعبو الترجي التونسي
لاعبو الترجي التونسي
محمد حبيب
طباعة

يخوض فريق الترجي التونسي اختبارًا صعبًا، عندما يستضيف مازيمبي الكونغولي، في السادسة مساء اليوم، بملعب رادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


مشوار كبير لـ الترجي في بطولة دوري أبطال إفريقيا

ويعد الترجى أكثر أندية دور المجموعات حصداً للنقاط، بعدما حصل على 14 نقطة وضعته فى صدارة المجموعة الثانية، كما يعد أكثر الفرق تحقيقاً للانتصارات، بعدما فاز فى 4 مباريات، فيما يمتلك أقوى خط دفاع بعدما اهتزت شباكه مرتين فقط فى 6 مباريات.

 

ولم تتوقف إنجازات الترجى عند هذا الحد، بعدما بات الفريق الوحيد الذى نجح فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.


كما يعد الترجي حامل اللقب، هو الفريق الوحيد من بين الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا الذي صعد بعد فوزه على منافسه في مباراتي الذهاب والعودة بدور الثمانية، حيث تغلب بنتيجة 3/2 على شباب قسنطينة بالجزائر، قبل أن يكرر تفوقه ويفوز بنتيجة 3 / 1 في مباراة العودة بملعب رادس في تونس.



أبرز لاعبي الترجي يغيبون على المباراة الهامة اليوم أمام مازيمبي

وتعد مواجهة اليوم هي المرة الثانية التي يلتقي فيها الترجي مع مازيمبي، بالدور نصف النهائي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعد عام 2012 عندما تعادلا سلبيًا في الكونغو الديموقراطية، وفاز الترجي 1/0، إيابًا في تونس، قبل أن يخسر النهائي أمام الأهلي.


وتحوم الشكوك حول مشاركة (أنيس البدري، ومحمد علي اليعقوبي، وحسين الربيع، والنيجيري لوزوكا، وخليل شمام) مع الترجي في مباراة اليوم؛ بسبب الإصابة، بينما تأكد غياب رامي الجريدي، حارس الفريق للسبب ذاته.


وكان نجح مازيمبي في إنهاء مغامرة سيمبا التنزاني ضمن منافسات الدور ربع النهائي، ليصعد إلى قبل النهائي ويستعد الليلة في السادسة لمواجهة عملاق تونس في إطار دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.



اقرأ ايضًا: تعرف على أبرز ما جاء في كواليس مران الأهلي اليوم

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads