المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيفونا يرفض الزمالك ويرحب بالعودة إلى الأهلي

السبت 27/أبريل/2019 - 05:13 م
هدف إيفونا الشهير
هدف إيفونا الشهير في مرمي الزمالك
محمد حبيب
طباعة

أكد الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم النادي الأهلي الأسبق، أنه يوافق على العودة للفريق القاهري من جديد، في حال تقدم له الأهلي بعرض، وأنه يرفض بشدة اللعب للزمالك.


موافقة إيفونا على الرجوع إلى الدوري المصري من بوابة النادي الأهلي

وكتب إيفونا، من خلال حسابه الشخصي والموثق، على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: نعم، إذا قدم الأهلي لي عرضًا، سأعود.

 

وحرص إيفونا من خلال تويتر الرد على متابعيه، مؤكدًا، "أن جميع لاعبي الأهلي وقت كان لاعبا بمثابة الأخوة والأصدقاء، مشيرًا الى أنه قد يزور النادي قريبًا".



رفض إيفونا اللعب لنادي الزمالك وحبه لجماهير الأهلي "الأفضل"

ورد إيفونا على أحد الأسئلة المتعلقة بإمكانية إنتقاله لنادي الزمالك قائلا "لا لا، أسف".

 

وشدد إيفونا خلال رده على متابعيه، "بأنه لم يتلق أي دعوة من الأهلي للعودة من جديد"


مشيرًا، "إلى أنه يتذكر دائمًا جماهير الأهلي، ووصفهم بـالأفضل".



مشوار إيفونا مع النادي الأهلي

وانضم ماليك إيفونا لـ النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2015/2016، من صفوف الوداد المغربي، مقابل ما يقرب من 2 مليون دولار.

 

ولعب إيفونا حوالي 31 مباراة مع النادي الأهلي، وأحرز 13 هدف وصنع 5 أهداف، وسجل أحد أشهر أهداف مباريات القمة بين الأهلي والزمالك ببرج العرب.

 

وفي يوليو 2016، وافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر في ذلك الوقت، على رحيل إيفونا لنادي تيانجين تيدا الصينى مقابل 8 مليون دولار، وشارك في 10 مباريات مع النادي الصيني، أحرز خلالهم 3 أهداف.



مشوار إيفونا الاحترافي الذي يبدو أنه "غير ناجح"

وقرر الفريق الصيني مشاركة إيفونا مع الفريق الثاني للنادي  في فبراير من عام 2017 ولكنه لم يشارك في أي مباراة.

 

وانتقل الجابوني إلى فريق قونيا سبور التركي على سبيل الإعارة في صيفة 2017، ولعب 17 مباراة مع النادي التركي في جميع البطولات سجل خلالهم هدفاً وحيداً في بطولة الكأس أمام سيفاسبور.

 

وعاد إيفونا لناديه الصيني بعد انتهاء فترة إعارته لقونيا سبور، ولم يشارك في أي مباراة.

 

بعد ذلك انتقل إيفونا إلى فريق سانتا كلارا البرتغالي في صفقة انتقال حر في يناير عام 2019، ولعب 5 مباريات فقط مع الفريق البرتغالي لم يسجل فيها.

 

 وكانت أخر مباريات الجابوني في مارس الماضي أمام سبورتنج لشبونة بالدوري البرتغالي، وجلس على مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة أمام بورتو.



اقرأ ايضًا: تعرف على أبرز ما جاء في كواليس مران الأهلي اليوم

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads