المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القرية الفرعونية تتوج ملكة جمال الحجاب لعام 2019

السبت 27/أبريل/2019 - 06:22 م
ملكة جمال الحجاب
ملكة جمال الحجاب لعام 2019
أسماء حامد
طباعة
في أجواء احتفالية فرعونية رائعة، توجت القرية الفرعونية، اليوم السبت الموافق27 أبريل، ملكة جمال الحجاب لعام 2019، للعام الرابع على التوالي، وذلك على هامش احتفالات القرية بمرور 35 عاما على تأسيسها.

ملكة جمال الحجاب لعام 2019

حيث تم تتويج جنة يحيى، ملكة جمال الحجاب لعام 2019، بالإضافة إلى وصيفتين أخرتين، فيما تم منح باقي الفائزات البالغ عددهم 7 فتيات دروع القرية، وذلك بعد أن تم اختيارهن من بين 108 فتاة، من كافة محافظات مصر.

ومن جانبها قالت راندا الشيخ مدير العلاقات العامة والإعلام، إن القرية أقامت احتفالية فرعونية كبيرة بهذه المناسبة، بدأت بمسيرة من القناة الأسطورية التي تضم العديد من الملوك الذين كان لهم أثر كبير في مصر القديمة، وصولا لمعبد القرية الفرعونية وبدء مراسم تتويج الملكة بالتاج الفرعوني، مضيفة: حيث كان في استقبال الفائزات الملك وكاهن المعبد ومجموعة من الفتيات والشبان، ثم تم تقديم رقصة فرعونية من الفتيات، وحمل الملكة في مشهد فرعوني مبهر؛ وبدء مراسم استلام المنصب وتتويجها بجائزة هذا العام، في حضور عدد كبير من زوار القرية.

يذكر أن جميع الفتيات قمن بأرتداء الإكسسوارات الفرعونية، ثم قام مجدي الزيات مدير عام القرية، بتقديم دروع القرية إلى الملكة المتوجة والفائزات العشرة، بالإضافة إلى القائمين على الحفلة وأعضاء لجنة التحكيم.

اقرأ أيضا ندوة بالقرية الفرعونية بالتعاون مع وزارة البيئة حول التنوع البيولوجي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads