المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في جرين لاند .. تعرف على أبعد فندق في العالم!

السبت 27/أبريل/2019 - 08:20 م
أبعد فندق في العالم
أبعد فندق في العالم
ساره نويجي
طباعة
ربما نسمع عن الفنادق ذات الديكورات الغريبة والخدمات الأغرب لكن ماذا عن أبعد فندق في العالم؟ فإذا كان الفندق يعني أنك ستبيت في مكان بعيد خارج بيتك، فمرحبًا بك في أكثر المناطق النائية في العالم.

أبعد فندق في العالم

أهلًا بك في شرق جرينلاند، فهناك ستختبر تجربة العيش مع عدم وجود سيارات أو إشارة للهاتف المحمول، بعيدأ عن المدنية التي اعتدها.

على حافة البحر المتجمد:

وتقع بلدة «إيتوكورتوميت» على حافة البحر المتجمد، وهي قطعة الأرض المأهولة الوحيدة على هذا الساحل الساحلي المميز جنوب حديقة غرينلاند الوطنية.

وفي وسط هذه القرية الصغيرة يقع الفندق البسيط برتقالي اللون لامع، حيث يأمل السكان هناك أن يؤدي ذلك إلى دعم السياحة ولو بمقدار بسيط في زاوية منعزلة من أكثر البلاد النائية على وجه الأرض.

السكان عملة نادرة:

وتبلغ الكثافة السكانية في غرينلاند 0.0 نسمة لكل متر مربع، ويعيش ثلاثة أرباع المواطنين البالغ عددهم 570 ألف في العاصمة نوك، والتي تقع على الساحل الغربي. ونتيجة لذلك، بالكاد يوجد أي سكن بشري على مدى ألف كيلومتر حول هذه القرية المليئة بالمنازل المرسومة بالبهجة.

الفندق الأغرب:

ويحتوي هذا الفندق البسيط على أرضيات خشبية كما يحتوي على ثلاجة جيدة ومشغل من أقراص DVD، وهو الفندق الأكثر بُعدًا في العالم، مقارنة بالمنافسين الآخرين في كل من أستراليا وتشيلي ومنغوليا.

ما بين الطبيعة والمدنية:

ولدى سكان هذه القرية الكهرباء والتدفئة المركزية وخدمة الواي فاي في مركز الترفيه المحلي، إلى جانب إمكانية طلب الطرود عبر موقع الأمازون الشهير حيث التي تصل بطائرة مستأجرة مرة كل شهرين من أيسلندا.

لكنهم على الناحية الأخرى يأكلون الطعام الذي يصطادونه من البحر، إلى جانب عشب البحر والرنة،وكذلك يلبسون معاطف الفرو الدب القطبي وقفازات الجلد.

إقرأ أيضًا: أغرب قواعد تناول الطعام حول العالم..هل جربتها؟

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads