المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| وليد صلاح لـ المواطن«الفوز على النجوم يضع الاتحاد في أمان»

السبت 27/أبريل/2019 - 07:10 م
لاعبي الاتحاد السكندري
لاعبي الاتحاد السكندري
محمد الحاوي
طباعة
يمر الاتحاد السكندري بفترة عصيبة، واهتزاز في النتائج في مباراياته بالدوري الممتاز، مما جعله يحتل المركز الـ14 برصيد 33 نقطة، منتظرًا لقاء النجوم، الذي حال الفوز به سوف يقفز الفريق إلى المركز الـ8 بـ36 نقطة.


تصريحات الكابتن وليد صلاح الدين

وفي هذا السياق تواصلت بوابة المواطن مع الكابتن وليد صلاح الدين، مدير الكورة في نادي الاتحاد السكندري، وأشار إلى أن مباراة الإتحاد والنجوم بمثابة عنق زجاجة للفريقين، فالإتحاد في حاجة إلى الثلاث نقاط حتى ينتقل إلى منطقة الأمان، والنجوم في أخر فرصة له حتى يتفادى الهبوط.

وبالتطرق للحديث عن مراكز القمة، قال الكابتن وليد صلاح الدين، إن فرص الأهلي والزمالك متساوية في حصد اللقب، فكلاهما في حالة سانحة للفوز بالمبارايات المتبقية من أجل الحصول على لقب الدوري، وذلك ما قد يجعل القمة القادمة بين الأهلي والزمالك هي كلمة سر تحديد البطل.

أما بيراميدز فعليه بتصيد أخطاء الأخرين، نظرًا لأسبقيته بمباراتين عن قطبي الكرة المصرية، مما يضعف فرصه في الحصول على اللقب، مما يعزز فرص الأهلي أو الزمالك للفوز ببطولة الدوري.

ويذكر أن نادي الاتحاد السكندري وقع في فخ التعادل مع نظيره مصر للمقاصة، وذلك بعد الوقوع في ثلاثة هزائم على الترتيب من الأهلي وبتروجت وبيراميدز، لذا سيدخل نادي الاتحاد مباراياته المقبلة وكأنها لقاءات كؤوس.



جماهير الاتحاد السكندري تطالب بالتعاقد مع حسام حسن

ودشن عدد كبير من جماهير الاتحاد السكندري هاشتاج بعنوان حسام يا مصيلحي من أجل مطالية محمد مصيلحي رئيس زعيم الثغر بالتعاقد مع  التوأم ورحيل الجهاز الفني الحالي بقيادة حلمي طولان.

ولقى الهاشتاج تصاعدا كبيرا ورواج وسط جماهير زعيم الثغر خاصة في ظل حالة الغليان بين جماهير الاتحاد السكندري، بسبب نزيف النقاط الذي يتعرض له خلال مشواره بمسابقة الدوري، وكان آخرها التعادل مع مصر المقاصة في الجولة رقم 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

وطالبت جماهير الاتحاد، محمد مصيلحي، رئيس النادي السكندري، برحيل حلمي طولان، المدير الفني لفريق الكرة، وجهازه المعاون، خوفًا على "سيد البلد" كما حدثت مناوشات كبيرة ومتكررة بعدما هاجمت الجماهير طولان خلال المباريات الأخيرة وهو ما أضطر المدير الفني لمنع حضور الجماهير للتدريبات خوفا من الهتافات ضد الجهاز الفني بعد سلسلة النتائج السلبية التي شهدها خلال الفترة الأخيرة بمشواره بمسابقة الدوري الممتاز.



الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads