المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| حقيقة استمرار جمال عمر مديرا فنيا للقاصة

السبت 27/أبريل/2019 - 07:41 م
فريق مصر المقاصة
فريق مصر المقاصة
محمد الفيومي
طباعة

شهد مران الفريق الأول بنادي المقاصة انتظام كابتن الفريق هانى سعيد في التدريبات الجماعية للفريق اليوم السبت، بعد فترة الراحة السلبية التي حصل عليها خلال الأيام الماضية، والتي قضاها مع أسرته بإيطاليا.


هل يلحق أحمد عادل بمباراة بيراميدز

وكشف طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة أمين رفعت، عن تعرض أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الفريق لتمزق في الكتف، وصعوبة لحاقه بمباراة بيراميدز والمقرر لها الثلاثاء المقبل، بالجولة الـ31 لمسابقة الدوري.


ويجري عبدالمنعم برنامج بدني وتأهيلي مكثف من أجلم محاولة تجهيزيه للمباراة أمام فريق بيراميدز.


كما شهد المران ،عقد المدير الفني  للفريق الأول جمال عمر جلسة سريعة مع لاعبي الفريق، قبل انطلاق المران ، والتي شدد خلالها على أهمية مباراة بيراميدز المقبلة، وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل العودة إلى المربع الذهبي، وتعويض تراجع النتائج خلال اللقاءات الماضية.


وشدد جمال عمر للاعبي المقاصة، علي ثقته الكاملة في إمكانياتهم الفنية، وقدرتهم علي العودة أمام فريق بيراميدز، والاقتراب من المربع الذهبي لمسابقة الدوري العام.


علي جانب أخر أكد مصدر داخل نادي المقاصة نية المجلس علي الإبقاء علي الكابتن جمال عمر كمديرا فنيا لنهاية الموسم، علي أن يتم استقدام مديرا فنيا للفريق بداية من الموسم المقبل.


ويستعد الفريق لمواجهة متصدر الدوري نادي بيراميدز، الثلاثاء المقبل بالجولة الـ 30 لمسابقة الدوري، على ملعب المقاولون العرب.


والجدير بالذكر أن المدير الفني السابق للفريق الكابتن طلعت يوسف تقدم باستقالته عقب  سلسلة من النتائج الضعيفة للفريق والتي انتهت بالتعادل أمام الاتحاد السكندري وتولي جمال عمر المدرب المساعد الأول قيادة الفريق خلفا له.



اقرأ ايضًا: مصر المقاصة يكشف خليفة طلعت يوسف لتدريب الفريق

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads