المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد تدريب المشرفين على حج الجمعيات 2019

السبت 27/أبريل/2019 - 07:38 م
تدريب المشرفين على
تدريب المشرفين على حج الجمعيات الأهلية 2019
ايمان سعيد
طباعة
أكد أيمن عبد الموجود، المدير التنفيذي للمؤسسة القومية للتيسير والحج بـ وزارة التضامن الاجتماعي، أنه من المقرر خلال أيام سيتم تحديد موعد تدريب المشرفين على حج الجمعيات الأهلية 2019.

تدريب المشرفين على حج الجمعيات الأهلية 2019
وأشار أيمن عبد الموجود، المدير التنفيذي للمؤسسة القومية للتيسير والحج بـ وزارة التضامن الاجتماعي، إلى أنه تم اعتماد ضوابط لاختبار المشرفين المرافقين لخدمة الحجاح حرصا على اختيار عناصر تستطيع خدمة حجاج الجمعيات بشكل يعمل على راحتهم، ولهذا تستعد حاليًا لتحديد موعد تدريب المشرفين على حج الجمعيات الأهلية 2019.

اقرأ أيضًا: «التضامن» توافق على مد فترة سداد رسوم حج الجمعيات الأهلية 2019

علما أن وزارة التضامن حققت نجاحًا باهرًا في حجز فنادق قريبة من الحرم المكي تسهيلاً على حجاج الجمعيات كما تعاقدت على باقي الخدمات مبكراً للحصول على أفضل الأسعار حتى تتمكن من تقديم برامج الحج بأقل تكلفة.

ومن المنتظر أن يتم عقد ندوات دينية لتوعيته الحجاج بمناسك الحج من خلال التنسيق مع الوعاظ المتخصصين، بجانب عقد أيضا ندوات دينية خلال تواجدهم فى السعودية بالتنسيق مع وزارة الأوقاف.

اقرأ أيضًا: «التضامن» تواصل مبادرة حياة كريمة بالقوافل الطبية في الإسماعيلية

مع العلم أنه لم يتم حتى الآن تحديد معاد «البصمة» التي تشترطها السلطات السعودية لحصول الحجاج على التأشيرة، مشيرًا إلى أن هناك احتمالية لإلغائها.

وكانت وزارة التضامن الاجتماعي قد أعلنت فى وقت سابق نتيجة إجراء القرعة العلنية الالكترونية لاختيار حجاج الجمعيات الأهلية لموسم حج 1440هـ/ 2019، كما أن أسعار حج الجمعيات 2019، اشتملت على 4 مستويات تناسب جميع الفئات الاقتصادية.

اقرأ أيضًا: حج الجمعيات الأهلية 2019.. المستندات وأسعار المستويات للفائزين

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads