المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل عزل 16 راكبًا بمطار القاهرة الدولي فور وصولهم من الخرطوم

السبت 27/أبريل/2019 - 10:02 م
مطار القاهرة الدولي
مطار القاهرة الدولي
ايمان سعيد
طباعة
ترصد بوابة المواطن الإخبارية، تفاصيل عزل 16 راكبًا بـ مطار القاهرة الدولي فور وصولهم من الخرطوم.

مطار القاهرة الدولي
وكانت سلطات الحجر الصحي بـ مطار القاهرة الدولي، باتخاذ اللازم حول عزل 16 راكبًا من المصريين والسودانيين فور وصولهم من الخرطوم على متن طائرتين؛ لعدم حملهم شهادات التطعيم ضد الحمي الصفراء.

وذكرت عدد من المصادر من داخل مطار القاهرة، أنه أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب طائرة شركة «بدر» القادمة من الخرطوم ، فوجئ أطباء الحجر الصحي بعدم حمل 12 راكبًا سودانيًا من أعمار مختلفة لشهادات التطعيم ضد العدوى، كما تواجد 4 ركاب مصريين وسودانيين على طائرة شركة «تاركو» القادمة من الخرطوم لا يحملون نفس الشهادات.

اقرأ أيضًا: على الأغاني الوطنية.. المواطنين في مطار القاهرة للمشاركة بـ التعديلات الدستورية

وعلى الفور، أمر الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي، بعزل الركاب بمستشفي حميات العباسية للتأكد من خلوهم من العدوي.

اقرأ أيضًا: تأخر 6 رحلات عن مواعيد الإقلاع في مطار القاهرة الدولي

جدير بالذكر أن حالة من التأخيرات شهدتها أروقة مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم السبت، حيث تأخر إقلاع 5 رحلات دولية عن موعدها المقرر بجدول التشغيل.، ويرجع ذلك بسبب أعمال الصيانة وأعمال تشغيل التى يتم إجراؤها بكل رحلة.

وكانت عدد من المصادر الملاحية من داخل مطار القاهرة الدولي، أكدت أن رحلة الخطوط البريطانية رقم 154 المتجهة إلى لندن تأخرت أكثر من ساعة، فيما تأخرت رحلتين للخطوط السعودية متجهين إلى مدينة جدة إحداهما تحمل رقم 3306، والأخرى رقم 308، بسبب ظروف تشغيل الرحلات.

اقرأ أيضًا: هذه أسباب تأخر إقلاع 5 رحلات دولية بمطار القاهرة الدولي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads