المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشعباني يكشف موقف «قائد الترجي»من المشاركة في مباراة العودة

السبت 27/أبريل/2019 - 09:10 م
معين الشعباني مدرب
معين الشعباني مدرب الترجي التونسي
محمد الفيومي
طباعة

انتهت مباراة الترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي بفوز الأول بهدف دون رد ضمن ذهاب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا، والتي أقيمت في العاصمة التونسية رادس.


مدرب الترجي التونسي سعيد بالفوز وعدم استقبال الفريق لأهداف

وأكد «معين الشعباني» المدير الفني لفريق الترجي التونسي خلال تصريحات تليفزيونية، أنه سعيد بالمستوى الذي قدمه فريقه في مباراة اليوم ضد مازيمبي، وأنه راضٍ تمامًا عن أداء لاعبيه، مقدما الشكر للجميع علي الأداء الرجولي، منوهًا أن هذه مباراة في نصف النهائي ومع فريق كبير.


وأضاف الشعباني: «كان بإمكاننا تحقيق نتيجة أكبر من ذلك خاصة وأنه قد أتيحت لنا الفرص للتسجيل»، مؤكدا أن ما يهمه هو عدم استقبال أي أهداف من فريق مازيمبي، في ظل قدرة المنافس علي التسجيل خارج دياره.


وأكد مدرب الترجي التونسي أن الفريق حضر لهذه المباراة بشكل كبير، مشددًا أنهم علي أتم الإستعداد لمباراة العودة بالكونغو.


وأبدى الشعباني حزنه لمعاودة الألام لنجم الفريق وقائده خليل الشمام، موضحًا أنه فضل إراحته حتي لا تعود له الإصابة التي عاني منها مؤخرًا بعد تعرضه لكدمة بالركبة خلال المباراة.


الشمام يدلي بتصريحات لبي إت سبورتس

وخلال تصريحات لقنوات بي إن سبورتس عقب المباراة، أكد الشمام أنه قادر علي اللحاق بمباراة العودة الأسبوع القادم، وأن المدرب فضل إراحته بعدما شعر بالام في الركبة حتي لا تتفاقم الإصابة.


وأضاف قائد فريق الترجي:« وجهنا فريقًا صعبًا للغاية ولديه أهمية كبيرة في الهجمات المرتدة»، مؤكدًا أن الترجي قادر علي الصعود من الكونغو.


كان الترجي التونسي قد صعد إلي الدور نصف النهائي بعد فوزه في مباراة دور الثمانية علي فريق القسنطيني الرياضي الجزائري بستة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع المباراتين.


اقرأ ايضًا:التشكيل المتوقع لـ«الترجى ضد البنزرتى» فى السوبر التونسي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads