المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم بيرنلي يطلب« رشوة»من ليفربول قبل مواجهة مانشستر سيتي

السبت 27/أبريل/2019 - 11:43 م
جوناثان والترز لاعب
جوناثان والترز لاعب بيرنلي
محمد الفيومي
طباعة

أرسل جوناثان والترز لاعب بيرنلي رسالة لزمليه أشلي بارنز قبل مباراة مانشستر سيتي والمقرر لها اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الـ36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.


رسالة جوناثان والترز  لصديقه عبر تويتر

وقام والترز لاعب ستوك سيتي السابق وبيرنلي الحالي بوضع صورة صديقه  بارنز مع المدير الفني لليفربول  يورجن كلوب وهو يقوم بالتوقيع للريدز.


وكتب والترز عبر صفحته خلال موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"رجل واحد يمكنه إنقاذ ليفربول الآن، هل يستحق عقدًا مدته 3 سنوات إذا سجل هدف الفوز غدًا".


ويدخل فريقي ليفربول ومانشستر سيتي في منافسة شرسة على لقب الدوري الإنجليزي قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات حيث يتفوق الريدز حاليًا بـ91 نقطة بفارق نقطتين عن فريق مدينة مانشستر والذي لعب مباراة أقل من فريق ليفربول.


وفي حال فاز فريق المدرب جوارديولا في مباراة الأحد  أمام بيرنلي سيكون السيتي في الصدارة متفوقًا على ليفربول بنقطة بنفس عدد المباريات.


ويتبقي لفريق ليفربول في المباراتين المقبلتين نيوكاسل وولفرهامبتون، في المقابل يلعب مانشستر سيتي نظيره ليستر سيتي وبرايتون بجانب مباراة بيرنلي.


ويقع فريق بيرنلي في المركز الخامس عشر بأربعين نقطة جمعها من 35 مباراة لعبها بواقع الفوز في إحدى عشر مناسبة والتعادل في سبع مواجهات بينما تذوق طعم الهزيمة في سبعة عشر مباراة.


الجدير بالذكر أن فريق ليفربول قد فاز علي هيدرسفيلد متزيل ترتيب الدوري الإنجليزي بخماسية نظيفة، جاءت جميعها بأقدام أفريقية بواقع هدفين لكل من السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح وهدف وحيد للغيني نابي كيتا، ليصعد المصري محمد صلاح لصدارة هدافي البريميرليج ب21 هدفًا متوفقًا علي زميله السنغالي بهدف وحيد.



اقرأ أيضًا:"كلوب" يكشف حقيقة رحيل "صلاح" لريال مدريد

الكلمات المفتاحية

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads