المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد حلمي يسخر من نفسه بسبب العجل

السبت 27/أبريل/2019 - 09:29 م
أحمد حلمي
أحمد حلمي
مؤمن ياقوت الحلوجي
طباعة
أبدى النجم أحمد حلمي، عن سعادته لبراعة فرقة «فري ستايل آير» الجزائرية، والمتأهلة لنهائي برنامج «آربس جوت تالنت»، والتي تقدم استعراضاتها باستخدام العجل.

أحمد حلمي يسخر من نفسه بسبب العجل
وسخر أحمد حلمي، من نفسه بعد مشاهدة العرض الأخير للفرقة قائلاً: «أنا كنت فاكر إني بعرف أسوق عجل"، مستعيدًا ذكريات طفولته: «كنت برهن الشبشب علشان بأجر عجل».

أخر حلقات الموسم السادس من «آربس جوت تالنت»
والجدير بالذكر أن فاعليات الموسم السادس من برنامج اكتشاف المواهب «آربس جوت تالنت» تُختتم مساء اليوم السبت، على أن يُعلن اسم الموهبة الفائزة بالموسم بعد قليل في نهاية الحلقة الأخيرة.

وعن أعمال أحمد حلمي المقبلة
يعتبر فيلم خيال مآتة هو عودة أحمد حلمي للسينما من جديد بعد غياب عامين عن التواجد في دور العرض السينمائية، وسيبدأ "حلمي" تصوير مشاهد الفيلم خلال الأيام القليلة القادمة.

فقد كانت آخر أعمال أحمد حلمي في السينما هو فيلم "لف ودوران" عام 2017، وقد لاقى نجاحًا كبيرًا، وشارك حلمي في بطولته الفنانة دنيا سمير غانم، وبيومي فؤاد ، وليلي عز العرب.

فيلم "خيال مآته"، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي ، ويشارك في بطولته مع أحمد حلمي كل من الفنانة منة شلبي، وخالد الصاوي، ولطفي لبيب، ومن المفترض أن يطرح في موسم عيد الفطر المقبل.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads