المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة إنتر ميلان ضد يوفينتوس في الكالتشيو

السبت 27/أبريل/2019 - 11:15 م
مباراة إنتر ميلان
مباراة إنتر ميلان ضد يوفينتوس في الكالتشيو
علي خلاف
طباعة

انتهت مباراة إنتر ميلان ضد يوفينتوس في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

الشوط الأول من مباراة إنتر ميلان ضد يوفينتوس
وشهد الشوط الأول من مباراة إنتر ميلان ضد يوفينتوس سيطرة الفريق المُضيف على منطقة وسط الملعب حتى تمكن  ناينجولان من تسجيل أولى أهداف اللقاء في الدقيقة السابعة بهدف عالمي جاء من تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء اليوفي، فيما رونالدو في أكثر من كرة ولكن محاولاته لم تكلل بأية أهداف.

الشوط الثاني من مباراة إنتر ميلان ضد يوفينتوس
وشهدت الشوط الثاني من مباراة إنتر ميلان ضد يوفينتوس سيطرة الفريق الضيف يوفينتوس على مجريات اللقاء حتى تمكن المهاجم كريستيانو من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

تشكيل إنتر ميلان ضد يوفينتوس

وفي سياق متصل كشف الثنائى لوتشيانو سباليتى المدير الفنى لنادى إنتر ميلان وماسيمو اليجري المدير الفنى لنادى يوفنتوس، التشكيل الأساسى لمواجهة الفريقين التى انطلقت فى الثامنة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب "جوسيبى مياتزا" فى الجولة الـ 34 من الدورى الإيطالى.

ويحتل انتر ميلان المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 61 نقطة، بينما يوفنتوس فى الصدارة برصيد 87 نقطة وضمن الفوز باللقب.

جاء تشكيل انتر ميلان فى حراسة المرمى: هاندانوفيتش خط الدفاع: دامبروزو - سكرينيار - دى فيرج - أسامواه خط الوسط: بروزوفيتش - فيتشينو - بوليتانو - ناينجولان خط الهجوم: بيرسيتش - ايكاردى

تشكيل يوفنتوس

وعلى الجانب الآخر يضم تشكيل يوفنتوس فى حراسة المرمى: تشيزنى خط الدفاع: كانسيلو - بونوتشى - كيلينى - ساندرو خط الوسط: بيانيتش - ايمرى كان - ماتويدى خط الهجوم: كوادرادو - رونالدو - بيرنارديسكى.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads