المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«منظمة مجاهدي خلق» تنظم تظاهرات للتنديد بالحكم في أوروبا

الخميس 02/مايو/2019 - 05:54 م
المواطن
سيد مصطفى
طباعة
أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، عن تنظيمها عدد من المظاهرات الإيرانية الغاضبة في كل من دول النرويج وهولندا وبلجيكا واستراليا ضد النظام الإيراني.

وأكدت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، في بيان تسلمت "بوابة المواطن" نسخة منه، أنه نظم إيرانيون في النرويج وهولندا وبلجيكا واستراليا وقفات احتجاجية ضد النظام الإيراني ولدعم الشعب الإيراني ومقاومته.

وبينت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، أنه دعم الإيرانيين في النرويج لإدراج قوات الحرس على لائحة الإرهاب، حيث قامت مجموعة من الإيرانيين الأحرار أنصار مجاهدي خلق الإيرانية في اسلو يوم الجمعة 26 أبريل بتنظيم تجمع أمام البرلمان النرويجي معلنين عن دعمهم لتصنيف قوات الحرس التابعة لخامنئي.

وأضافت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، أنه دعا الإيرانيون الأحرار إلى إدراج وزارة مخابرات الملالي على لائحة الإرهاب أيضا وطرد الدبلوماسيين الإرهابيين للنظام من أوروبا.


وأردفت المنظمة، أنه قام إيرانيون أحرار في هولندا ب التضامن مع المواطنين المنكوبين بالسيول في إيران استجابة لدعوة السيدة مريم رجوي والتضامن مع المواطنين المنكوبين بالسيول أقام إيرانيون أحرار في هولندا وبلجيكا وأستراليا، وقفات احتجاجية وتجمعات و أظهروا تعاطفهم وأعلنوا أن حكومة الملالي هي عاملة للسيول والدمار.

وأفادت المنظمة، أنه هتف المواطنون في العاصمة الهولندية أمستردام بالشعارات التالية: "لا للملالي"، "الموت للتخلف"، "عامل الدمار هو الملالي النهابون"، "عامل الدمار هو خامنئي وروحاني"، "لتسقط حكومة الملالي"، "بيت العنكبوت للملالي سيسقط"، "سيسقط - العار..العار.. العار على حكومة الملالي".

وهتف الإيرانيون في العاصمة البلجيكية بروكسل قائلين: "عامل الدمار هو خامنئي وروحاني "، "رسالة كل إيراني حر هي استعداده لخوض معركة الإسقاط"، "أيها المواطنون المنكوبون بالسيول..يغيثكم مجاهدي خلق ويتعاطفون معكم في معاناتكم"، بينما كان الهتاف الأبرز في سيدني الأسترالية: "يا خامنئي.. حان وقت موتك"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads