المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لقب البيرليمرليج| بيرنلي ومانشيستر سيتي تحت أنظار «الريدز».. اليوم

الأحد 28/أبريل/2019 - 05:27 ص
مباراة بيرنلي ومانشيستر
مباراة بيرنلي ومانشيستر سيتي
علي خلاف
طباعة

ينتظر عشاق الدوري الإنجليزي بشغف كبير مباراة بيرنلي ومانشيستر سيتي في تمام الثالثة من مساء اليوم الأحد وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة البيرليمرليج.

مباراة بيرنلي ومانشيستر سيتي

تأتي مباراة بيرنلي ومانشيستر سيتي في الجولة 36 من منافسات الدوري الإنجليزي، حيث يتطلع أبناء المدرب جوارديولا لحسم نقاط اللقاء من أجل صدارة الترتيب ومواصلة طريق حسم اللقب، بينما يسعى فريق بيرنلي لتقديم مباراة جيدة وخاصة أن المباراة مُقامة على ملعبه وفي حضور جماهيره.

وعلى الجانب الآخر يأمل مشجعو فريق ليفربول في تحقيق بيرنلي لنتيجة إيجابية أمام مانشيستر سيتي اليوم من أجل تعويض فارق النقطة والاقتراب من حصد لقب المسابقة.

ترتيب مانشيستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشيستر سيتي المركز الثاني مؤقتا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة خلف المتصدر ليفربول،  حيث جمعهم «السيتيزنز» من خوض 35 مباراة، حقق الفوز في 29 لقاء، وتعادل في 2 ، بينما تلقى المدافع الهزيمة في 4 جولات.

سجل لاعبو مانشيستر سيتي 89 هدفا وهوا أقوى خط هجوم بالدوري ، وتلقت شباكهم 22 من الأهداف خلال مشاركته في البيرليمرليج هذا الموسم.

ترتيب بيرنلي في الدوري الإنجليزي

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق بيرنلي المركز الخامس عشر في البيرليمرليج برصيد 35 نقطة، من خوض 35 مباراة، تمكن الفريق من تحقيق الفوز في 11 ، والتعادل في 7 ، بينما تلقى الخسارة في 14 مناسبة.

سجل لاعبو بيرنلي 44 هدفا، وسكنت مرماهم 62 من الأهداف وهوا أضعف دفاع في البيرليمرليج.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads