المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. مواجهة نارية بين اليونايتد وتشيلسي في صراع مراكز الأبطال

الأحد 28/أبريل/2019 - 08:51 ص
مانشستر يونايتد وتشيلسي
مانشستر يونايتد وتشيلسي
طارق عمرو
طباعة
يستضيف ملعب "الأولترافورد" مساء اليوم الأحد، مباراة نارية بين فريق مانشستر يونايتد وتشيلسي، في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد وتشيلسي

يدخل فريق مانشستر يونايتد قمة اليوم وهدفه الفوز ولا شيئ غير الفوز من أجل التقدم للمركز الرابع في جدول الترتيب والمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل الفريق الأحمر الأن المركز السادس برصيد 64 نقطة.

علي الجانب الأخر يدخل فريق تشيلسي لقاء اليوم ويلعب أيضا علي الفوز وخطف الثلاث نقاط، من أجل الحفاظ علي المركز الرابع الذي يحتله برصيد 67 نقطة، حيث أن فريق البلوز لديه نفس الهدف وهو المشاركة في بطولة دوري الأبطال الموسم المقبل.

ويقدم مانشستر يونايتد وتشيلسي نتائج سلبية بأخر جولتين في الدوري الإنجليزي، حيث خسر المان يونايتد أمام كلا من إيفرتون ومانشستر سيتي علي الترتيب، بينما خسر البلوز أمام ليفربول قبل أن يتعادل أمام بيرنلي في الجولة الأخيرة.

جدير بالذكر أن مواجهة الدور الأول بين مانشستر يونايتد وتشيلسي قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، علي ملعب ستامفورد بريدج في الدوري الإنجليزي، حيث إذا نجحوا الشياطين الحمر في تحقيق الفوز اليوم ستكون المواجهات المباشرة في صالحهم.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads