المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيدان ينافس برشلونة والبايرن لخطف لاعب إسبانيول

الأحد 28/أبريل/2019 - 09:36 ص
مارك روكا لاعب وسط
مارك روكا لاعب وسط نادي إسبانيول
أسماء حمدان
طباعة
يفكر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لـ ريال مدريد الإسباني، في الحصول على توقيع اللاعب الإسباني مارك روكا لاعب وسط نادي إسبانيول الإسباني بعد نهاية الموسم الجاري.

وذكرت مجلة دون بالون الإسبانية أن المدير الفني للنادي المالكي يرغب في منافسة برشلونة الإسباني على التعاقد مع روكا في فترة الانتقالات الصيفية، خاصة أن روكا نجح في لفت الأنظار إليه بعد تألقه اللافت مع إسبانيول.

ويريد زيدان العمل على تدعيم خط الوسط خاصة أن المدرب الفرنسي يفكر في جعل البرازيلي كاسيميرو بديلًا على دكة الاحتياط ويقترب الإسباني ماركوس لورينتي كذلك من الرحيل عن صفوف الريال في الميركاتو الصيفي.

وذكرت دون بالون أن ريال مدريد وبرشلونة ليس الفريقين الوحيدين المهتمين بضم مارك روكا، ولكن بايرن ميونيخ الألماني مهتم أيضًا بضم لاعب الوسط الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية.

ويلعب مارك روكا مع الفريق الأول لـ إسبانيول منذ عام 2016.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحل ضيفًا على رايو فاليكانو في التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الاحد بملعب "تيريزا ريفيرو" ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

ويعاني الفريق المالكي العديد من الغيابات في مباراة اليوم حيث كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور وألفارو أودريوزولا وسيرجيو راموس، للإصابة، بينما تم استبعاد سيرجيو ريجيلون لأسباب فنية.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 65 نقطة، بينما يحتل رايو فاليكانو المركز الـ 20 والأخير برصيد 28 نقطة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads