المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صلاح محسن خارج حساب الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا

الأحد 28/أبريل/2019 - 10:04 ص
صلاح محسن
صلاح محسن
أسماء حمدان
طباعة
يفكر خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، في استبعاد صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي، في ظل ابتعاده عن مستواه المعروف.

واستقر الجهاز علي ضم الثنائي مروان محسن ورمضان صبحي لاعبا الأهلي وأحمد حسن كوكا المحترف بصفوف اوليمبياكوس اليوناني ومتابعة مستوي مصطفي محمد مهاجم طلائع الجيش.

وحدد أجيرى السابع من يونيو المقبل أخر موعد لكل اللاعبين المقرر أن ينضموا للقائمة وعلى رأسهم محمد صلاح أسطورة الفراعنة وهداف ليفربول الانجليزي رافضًا منح أى من اللاعبين مدة إضافية قبل انطلاق البطولة.

وسيخوض المنتخب أول تدريب له فى السابع من يونيو المقبل كامل العدد بكافة اللاعبين خاصة وأن محمد صلاح سينهى مشواره بأبطال أوروبا يوم الاول من يونيو حال وصوله الى نهائي أبطال أوروبا وبالتالى سيكون حصل على الراحة الكافية قبل انطلاق الكان.

جدير بالذكر أن منتخب مصر صعد إلى كأس الأمم الأفريقية 2019 بعد احتلاله المركز الثانى فى المجموعة العاشرة برصيد 9 نقاط خلف المتصدر المنتخب التونسي برصيد 12 الذى تأهل رسميًا هو الآخر.

كما فازت مصر بتنظيم بطولة الأمم الإفريقية 2019. وذلك بعدما حصل الملف المصري على 16 صوتًا مقابل صوت وحيد لجنوب إفريقيا، لتصبح المرة الخامسة التي تفوز فيها مصر بشرف التنظيم بعد أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية فى الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين بمشاركة 24 منتخبًا وطنيًا أفريقيا لأول مرة بالتاريخ حيث أوقعت القرعة الفراعنة على رأس المجموعة الأولى للبطولة بجانب الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوى طرف المباراة الافتتاحية التى ستقام على أرضية استاد القاهرة الدولى.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads