المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صفقة جديدة تجبر اليونايتد على منافسة ليفربول وبرشلونة بالميركاتو

الأحد 28/أبريل/2019 - 10:28 ص
 نيكولاس بيبي لاعب
نيكولاس بيبي لاعب نادي ليل الفرنسي
أسماء حمدان
طباعة
يفكر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ضم اللاعب الإيفواري نيكولاس بيبي لاعب نادي ليل الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ليكون بديلًا للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو والذي أصبح فريبًا من ترك مان يونايتد والانتقال للدوري الإيطالي.

ودخل اليونايتد في منافسة مع كل من ليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي على ضم نيكولاس بيبي والذي يقدم مستويات أكثر من رائعة مع نادي ليل في الدوري الفرنسي بالموسم الجاري.

وتُقدر قيمة بيع نيكولاس بيبي حوالي 60 مليون جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يستضيف تشيلسي في الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وخسر مانشستر يونايتد 7 من مبارياته الـ 9 الأخيرة التي خاضها في جميع البطولات وهي أسوأ أرقامه منذ عام 1962، كما اهتزت شباك مانشستر يونايتد 50 مرة في موسم واحد بمسابقة الدوري الانجليزي للمرة الاولى منذ موسم 1078 – 1979.

ويعاني مانشستر يونايتد وتشيلسي من تراجع النتائج بالبريميرليج، حيث خسر اليونايتد أمام ايفرتون ومانشستر سيتي على الترتيب، بينما تذوق تشيلسي مرارة الهزيمة أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، قبل أن يتعادل مع بيرنلي.

و يحتل تشيلسي المركز الرابع، برصيد 67 نقطة، بفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد، صاحب المركز السادس.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads