المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك ضد النجم الساحلي| التشكيل المتوقع للأبيض

الأحد 28/أبريل/2019 - 10:28 ص
المواطن
نسمة عمار
طباعة
يترقب عشاق الفارس الأبيض، مساء اليوم الأحد مواجهة صعبة على ملعب استاد برج العرب، حيث تُقام مباراة الزمالك ضد النجم الساخلي، ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المتوقع أن يخوض الأبيض مباراة الزمالك ضد النجم الساحلى كالتالى:
حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: حمدى النقاز، محمود الونش، محمود علاء، عبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز وأمامهم إبراهيم حسن وأوباما وكهربا.

خط الهجوم: عمر السعيد.


ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي، ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، على القنوات الأرضية وBEIN SPORT 1

حيث يستضيف ملعب برج العرب، في التاسعة مساء اليوم الأحد، مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي، في وجود عدد كبير من جماهير الفارس الأبيض، ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريفية.

ويأمل الفارس الأبيض في تخطي عقبة النجم الساحلي، وتحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه ووسط مشجعيه، للاقتراب من الصعود لنهائي البطولة، وخوض مواجهة العودة دون ضغوط.

 
وأعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، قائمة الفريق لمواجهة النجم الساحلي ، في ذهاب الدور قبل النهائي للكونفدرالية الأفريقية ، والتي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وضمت قائمة الزمالك 20 لاعبا هم :

في حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش – عماد السيد

في خط الدفاع : محمد عبد السلام – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش” – حمدي النقاز – بهاء مجدي – عبد الله جمعه

في خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز – احمد سيد زيزو – محمد عنتر – يوسف اوباما – محمود عبد المنعم “كهربا ” – ايمن حفني – ابراهيم حسن – محمد ابراهيم

في خط الهجوم : حميد احداد – عمر السعيد

وأكد السويسري كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن الفريق سيلعب أمام النجم الساحلي التونسي بأريحية، من أجل تحقيق فوز كبير وحسم الموقف مبكرًا قبل مباراة العودة بتونس.

وأضاف جروس – خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة- أن الزمالك سيلعب بأريحية لوجود سلاح الجمهور الذي يمنحه قوة كبيرة، مشيرًا إلى أن  النجم الساحلي من الفرق المميزة ويملك لاعبين على قدر كبيرمن الخبرة والمهارة، ويعلم الزمالك أيضا بأنه يملك مدربا صاحب خبرات كبيرة .

وعن غياب فرجاني ساسي عن الزمالك أكد جروس أنه غياب مؤثر لكن علي الفريق والجهاز الفني التعامل مع هذا الأمر، مشددًا على أن لديه ثقة كبيرة في اللاعبين للظهور بشكل جيد.

وفي سياق متصل طرح مجلس إدارة الزمالك 5 آلاف تذكرة جديدة فى مقر النادى الأبيض بميت عقبة، استعدادا لمواجهة النجم الساحلى التونسى، فى المباراة المقرر لها اليوم الأحد على استاد برج العرب، فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية.

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، معسكرًا مغلقًا مساء امس السبت، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.


ووجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة خاصة للاعبي الفريق، قبل مواجهة النجم الساحلي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وطالب رئيس الزمالك، لاعبي الفريق بعدم الاعتراض على حكم اللقاء في قراراته، لاسيما وأن التعرض للحكم لن يغير من قراره شئ، كما حذرهم بتجنب الحديث مع حكم المباراة، أو الاعتراض عليه عقب انتهاء اللقاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads