المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صبري المنياوي لـ"بوابة المواطن": الفترة الحالية صعبة ونحتاج الدعم

الأحد 28/أبريل/2019 - 10:30 ص
صبري المنياوي مدير
صبري المنياوي مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي
طارق عمرو
طباعة
أكد الكابتن صبري المنياوي مدير الكرة الجديد في النادي الإسماعيلي أن الفترة الحالية صعبة علي الفريق ونحتاج لدعم الجماهير.

صبري المنياوي مدير الكرة بالإسماعيلي

ويستعد النادي الإسماعيلي بقوة لمباراة حرس الحدود القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام يوم الثلاثاء القادم علي ملعب جهاز الرياضة العسكري، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من المسابقة المحلية.

وقال الكابتن صبري المنياوي في تصريحات خاصة لبوابة المواطن : "نقدر غضب وحزن جماهير الإسماعيلي من النتائج السلبية التي يقدمها الفريق في بطولة الدوري المصري، ولكن نحن نمر بفترة صعبة جدا تعتبر من أصعب الفترات الكروية التي مرت علي نادينا".

وتابع مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي تصريحاته الخاصة : "أقول أنها أصعب فترة في تاريخ الدراويش بسبب نقص الخبرات الموجود الأن في الفريق والواضح أثره في كثير من مباريات الموسم الحالي، فنحن نبني جيل جديد ولكن لابد من أن يأخذ وقت وعلي الجماهير الصبر والتحمل من أجل القلعة الصفراء".

وقال الكابتن صبري أيضا في تصريحاته : " مباراة حرس الحدود القادمة في بطولة الدوري صعبة ولكن نحن قادرين علي تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وسيكون هذا اللقاء البداية في إصلاح الأمور والعودة للطريق الصحيح، فقط نحتاج دعم الجماهير والوقوف خلف الفريق في هذه الفترة الصعبة".

وعند سؤال الكابتن صبري المنياوي عن موقف المدرب البلجيكي سيدومير يانيفسكي أجاب : " الحقيقة لا أعلم ما مستقبل المدرب البلجيكي مع الفريق ولكن حتي الآن هو المدير الفني وسيقود مباراة الفريق أمام حرس الحدود يوم الثلاثاء بشكل طبيعي، ولكن من الوارد أن تحدث تطورات خلال الساعات القادمة".

جدير بالذكر أن النادي الإسماعيلي يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، وأصبح بعيدا عن الدخول إلى المربع الذهبي هذا الموسم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads