المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 1068 مخالفة مرورية وفحص 33 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفية

الأحد 28/أبريل/2019 - 11:25 ص
المواطن
طارق طلبة
طباعة
شنت الإدارة العامة للمرور، بمديرية أمن المنوفية، حملة مرورية مكبرة تحت إشراف اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، واللواء محمد لبنه مدير إدارة المرور، أسفرت عن ضبط 1068 مخالفة مرورية متنوعة.

حملة مرورية بالمنوفية
قامت الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن المنوفية، بشن حملة أمنية موسعة، تحت إشراف اللواء سمير أبو زامل، مدير أمن المنوفية، واللواء سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي، بهدف القضاء على المخالفات والحد منها وتحقيق حالة من السيولة المرورية بالميادين والطرق الرئيسية وتحقيق حالة من الأمن لدى المواطنين، وأسفرت عن ضبط 1068 مخالفة مرورية.

كما شنت مدير أمن المنوفية حملة مكبرة على الظهير الصحراوي، برئاسة اللواء أسامة سعودي، رئيس قطاع الأمن بالسادات ومنوف، والتي أسفرت عن فحص 9 مزارع، بدائرة مركز السادات، وفحص 33 شخصا، وتبين وجود عاطلين هاربين من أحكام قضائية.

وفى مجال فحص الشقق المفروشة
تم فحص «12»، شقة مفروشة، و«14»، شخصا جنائيا، من قاطنيها بدائرة قسم «شبين الكوم»، تبين أنهم غير مطلوبين، عدا أشخاص منهم هاربين من أحكام قضائية، كما تم تحرير 8 قضايا إشغالات المقاهي بدائرة المديرية.

يأتي هذا في إطار تواصل الحملات المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور من قبل الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة تنفيذًا لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري، ومواجهة حوادث المرور.


اقرأ من هنا:خدمات مرورية| تعرف على عقوبة تركيب مصابيح مخالفة لتصميم السيارة

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads