المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة كفرالشيخ تحصد 4 مراكز في بطولة كرة السرعة على مستوى الجمهورية

الأحد 28/أبريل/2019 - 11:29 ص
جامعة كفرالشيخ تحصد
جامعة كفرالشيخ تحصد 4 مراكز في بطولة كرة السرعة
نرمين الشال
طباعة
حققت جامعة كفرالشيخ، 4 مراكز متقدمة خلال مشاركتها في بطولة كرة السرعة على مستوى الجامعات المصرية، التي أقيمت بالغردقة.

جامعة كفرالشيخ تحصد 4 مراكز في بطولة كرة السرعة على مستوى الجمهورية

وأعلن الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفرالشيخ اليوم الأحد، حصول 4 طلاب من الجامعة على مراكز متقدمة خلال مشاركتهم في بطولة كرة السرعة التي تنظمها جامعة جنوب الوادي بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة السرعة، بمنطقة الممشي السياحي بمدينة الغردقة، بمشاركة 72 طالب وطالبة من 12 جامعة مصرية.
وحصل الطالب عمر أيمن حجاج على المركز الثالث والميدالية البرونزية في السولو والطالب محمد أشرف سالم المركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة الفردي.

كما حققت الطالبة روان الدناصوري المركز الخامس في السولو، والطالبة حبيبه طارق المركز الخامس في مسابقة الفردي.

وأكد القمري حرص الجامعة على تقديم الرعاية والدعم اللازم للطلاب الرياضين للاستمرار فى تفوقهم، وأن جامعة كفرالشيخ تقف خلف طلابها الرياضين المشاركين فى مختلف الألعاب والبطولات.

كانت جامعة كفر الشيخ، قد احتفلت امس السبت بعيدها الثالث عشر، بتكريم385 شخصية منهم 45 من العاملين المحالين على المعاش، و10 من العاملين المتوفين، و19 من أعضاء هيئة التدريس المحالين على المعاش، وتكريم 7 عضو هيئة تدريس متوفى، خلال الاحتفالية التي نظمتها جامعة كفر الشيخ احتفالا بعيدها الـ13.

وتم تكريم 3 عضو هيئة تدريس حاصل على جائزة الجامعة التشجيعية، و3 أعضاء هيئة تدريس حصلوا على جائزة الجامعة لأفضل رسالة ماجستير، و3 أعضاء هيئة تدريس حصلوا على جائزة الجامعة لأفضل رسالة دكتوراه و151 من أعضاء هيئة تدريس الحاصلين على جوائز النشر، و6 من العاملين الحاصلين على جائزة الجامعة للتميز الإداري، كما شهدت الاحتفالية عرض فيلم تسجيلي عن مشوار تطوير جامعة كفر الشيخ.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads