المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات رمضان 2019.. طرح البرومو الرسمي لـ «البرنسيسة بيسة»

الأحد 28/أبريل/2019 - 11:55 ص
البرنسيسة بيسة
البرنسيسة بيسة
ريهام كمال
طباعة
نشرت النجمة مي عز الدين البرومو الرسمي لـ«البرنسيسة بيسة» الذي ينافس في مسلسلات رمضان 2019، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» .

طرح البرومو الرسمي لـ«البرنسيسة بيسة»
وعلقت النجمة مي عز الدين على البرومو الرسمي لـ«البرنسيسة بيسة» الذي يشارك في مسلسلات رمضان 2019: « البرومو الرسمي لمسلسل البرنسيسة بيسة، رمضان 2019، حصري على قناة الحياة» .

مي عز الدين تروج لـ«البرنسيسة بيسة»
ونشرت مي عز الدين البرومو على ثلاثة أجزاء لتشويق الجمهور وعلقت على كل مقطع: «توكلت على الله»، وظهرت فيه بشخصيتين، ومنهم «بيسة» فتاة شعبية تعمل طبالة في الأفراح، وترث من عمها مدرسة ويقع في حبها ابنه ويقوم بخطبتها وهو ابن الفنانة بوسي في الأحداث، والشخصية الثانية جدتها تدعى «سكسكة» الغير مهندمة وتقع في صراعات مع أهالي الحارة الشعبية وذلك في إطار كوميدي .

أبطال عمل مسلسل البرنسيسة بيسة
مسلسل البرنسيسة بيسة
بطولة مي عز الدين، بوسي، حجاج عبد العظيم، أمير المصري، إيمان السيد، ضياء الميرغني، محمد أنور، أوس أوس، حسام داغر، أحمد حلاوة، تأليف مصطفى عمر، فاروق هاشم، إنتاج شركة سينرجي، ومن إخراج أكرم فريد .

جدير بالذكر أن أخر ظهور للفنانة مي عز الدين في رمضان الماضي مسلسل رسائل من بطولتها وشاركها أحمد خليل، مها أحمد، أحمد حاتم، أحمد سعيد عبد الغني، رامز أمير، خالد سليم، سليمان عيد، هشام إسماعيل، محسن منصور، حسام فارس، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج إبراهيم فخر .

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان 2019 |طرح البرومو التشويقي لـ«البرنسيسة بيسة»


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads