المواطن

عاجل
بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بحب وابتسامات| الجالية المصرية بفرنسا تحتفل بعيد القيامة المجيد

الأحد 28/أبريل/2019 - 12:04 م
الجالية المصرية بفرنسا
الجالية المصرية بفرنسا
أسماء حامد
طباعة
احتفلت الجالية المصرية بفرنسا بعيد القيامة المجيد، في أجواء من الفرح والمحبة، حيث شاركت جموع غفيرة من المصريون في باريس في احتفال عيد القيامة المجيد.

الجالية المصرية بفرنسا
فبعد احتفال الجالية المصرية بفرنسا بعيد القيامة المجيد حرص أعضاء الاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا على التواجد وتقديم التهاني وحضور القداس الذي أقيم في مقر الابرشية بضاحية درافيل الباريسية في حضور السفير إيهاب بدوي سفير جمهورية مصر العربية في باريس والقنصل العام لمصر في باريس الوزير مفوض شريف الديواني والعميد بحري أركان حرب أسامة صالح ملحق مكتب الدفاع في باريس وأعضاء البعثة الدبلوماسية وفي التهنئة المقدمة إلى نيافة الانبا مارك اسقف كنائس باريس وشمال فرنسا.

كما عبر أعضاء الاتحاد العام للجالية عن سعادتهم وفرحتهم وتقديم التهاني لشعب الكنيسة في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا كمصريين وهي قيامة سيدنا عيسى المسيح عليه السلام والذي منح البركة لمصر وشعبها وستظل مصر بلد المحبة والسلام بفضل أبناؤها البررة وتعانق الهلال مع الصليب ويذكر أيضا بعد الاحتفال في الأبرشية حرص أعضاء الاتحاد على مواصلة الاحتفال في مقر الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بشأن مالبري وتقديم التهاني للاب الدكتور جرجس لوقا راعى الكنيسة.

ويذكر أيضا أن الاتحاد أرسل تهنئة إلى الأب افرايم البراموسى راعي كنيسة مارجرجس والملاك ميخائيل بفيل جويف ومثل الاتحاد عبدالحميد نقريش الأمين العام للاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا، وممثل فرنسا بالاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج ونسيم كامل رئيس جمعية الشباب القبطي.

وايضا عضو مجلس الاتحاد ونشأت الحصري نائب رئيس الاتحاد وجبريل محفوظ مقرر الاتحاد ورئيس جمعية التضامن وعن شباب الاتحاد أحمد عبد الحميد وناريمان نقريش كما شارك في الاحتفال عدد من رموز الجالية ورؤساء الجمعيات الدكتور عاطف طرفة عميد الجالية المصرية بفرنسا و مختار العشري رئيس النادي المصري وعبدالرحيم الخولي أمين عام مجلس التعاون المصري الأوروبي.

اقرأ أيضا| صور| توافد مئات الأقباط لحضور قداس عيد القيامة المجيد في الجيزة

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads