المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص|«أبو جريشة» مطلوب للتدريب في الخليج

الأحد 28/أبريل/2019 - 11:59 ص
المواطن
طارق عمرو
طباعة
بعد أيام قليلة من تقديم إستقالته من العمل في الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي، تلقي محمد محسن أبو جريشة أكثر من عرض للتدريب في الخليج.

وتقدم الكابتن محمد محسن أبو جريشة باستقالته من منصب المدرب العام في النادي الإسماعيلي خلال الأيام الماضية، وبالتحديد بعد خسارة الدراويش الأخيرة بثلاثية نظيفة أمام وادي دجلة في الدوري المصري.

وتلقي الكابتن أبو جريشة خلال الأيام الماضية أكثر من عرض للتدريب في الدوريات الخليجية وبالتحديد من الكويت وعمان، ويتجه نجم الدراويش السابق للموافقة علي خوض هذه التجربة، حيث يعتبر أبو جريشة من المدربين الذي لهم مستقبل كبير في عالم التدريب بعد ثلاث سنوات قضاهم في الجهاز الفني للفريق الأصفر.

ودخل فريق الإسماعيلي معسكر مغلق اليوم الأحد في مدينة الإسماعيلية، إستعدادا لمباراة حرس الحدود القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد النادي الإسماعيلي بقوة خلال الأيام الماضية لمباراة حرس الحدود المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام يوم الثلاثاء القادم علي ملعب جهاز الرياضة العسكري، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من المسابقة المحلية.

ويقدم النادي الإسماعيلي موسم كارثي بكل المقاييس حيث أن النتائج والأداء غير مرضي وغير مقنع للجماهير، فالدراويش يحتل الأن المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، وأصبح بعيدا جدا عن الدخول في المربع الذهبي وبالتالي لن يشارك في أي بطولة إفريقية الموسم المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads