المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد يستقبل محمد المنيع بالقاهرة اليوم

الأحد 28/أبريل/2019 - 12:41 م
 الدكتور حسن مصطفي
الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد
أسماء حمدان
طباعة
يستقبل الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، محمد المنيع رئيس الاتحاد العربي والوفد المرافق له وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم، بمقر الاتحاد الدولي بالقاهرة.

ويضم وفد الاتحاد العربي المهندس هشام نصر نائب رئيس الاتحاد العربي وعبدالله العليان امين عام الاتحاد والكابتن عفت رشاد رئيس لجنة المدربين بالاتحاد العربي وناصر السقا مدير الاتحاد، وتضمن جدول اعمال الاجتماع طلب الاتحاد العربي ان تكون جميع دراسات المدربين والحكام والمراقبين تحت رعاية وإشراف الاتحاد الدولي وضمن اجندته وأيضا عدد من الموضوعات الهامة التى سيتم مناقشتها.

وسيحضر الاجتماع من جانب الاتحاد الدولي امال خليفة مديرة الاتحاد والألماني ديترتش شابيتا رئيس لجنة المدربين.

وفي سياق أخر أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر والسادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد رسميًا عن فسخ التعاقد مع الشركة الراعية بريزنتيشن سبورتس واتخاذ كافة الأجراءات القانونية لحفظ حقوق الاتحاد المصرى لكرة اليد.

جاء ذلك بعد العديد من المحاولات ومن منطلق المسئولية التي تقع على عاتق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد مع الشركة الراعية للاتحاد ( بريزنتيشن سبورتس ) وعدم التزام الشركة بالعديد من بنود التعاقد.

و رغم العديد من المطالبات والمراسلات للالتزام بالتعاقد سواء من الناحية المالية أو الإعلامية أو التسويقية وباقي الالتزامات الأخرى مما أثر سلبا على مسيرة ورؤية الاتحاد المصري لكرة اليد الذي يهدف إلى تحقيقها سواء على المستوى المحلي أو الدولي في الوقت الحالي أو المستقبلي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads