المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشيلسي يتفوق على مانشستر يونايتد في تاريخ المواجهات بين الفريقين

الأحد 28/أبريل/2019 - 01:00 م
 تاريخ مواجهات مانشستر
تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وتشيلسي
السيد حامد
طباعة

شهد تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد ونادي تشيلسي 58 مباراة بعد مباراة اليوم، تشمل دوريات وبطولات مختلفه, تفوق فيها تشيلسي على مانشيستر يونايتد في عدد مباريات الفوز بفارق 3 مباريات، حيث حقق تشيلسي الفوز على مانشستر يونايتد في 22 مباراة، بينما استطاع مانشستر يونايتد أن يفوز على تشيلسي في 19 مباراة، وتعادل الفريقان في 16 مباراة.

الدوريات والبطولات التي واجه فيها مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي

واجه فريق تشيلسي الإنجليزي نظيره مانشستر يونايتد في 37 مباراة بـ الدوري الإنجليزي، حقق فيها تشيلسي الفوز على مانشستر يونايتد في 14 مباراة بفارق 4 مباريات عن تشيلسي ، والذي استطاع أن يحقق الفوز على اليونايتد في 10 مباريات فقط، وانتهت 13 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

وفي كأس الإتحاد الإنجليزي التقى الفريقين في 8 مباريات، استطاع فيها تشيلسي أن يحقق الفوز على مانشستر يونايتد في 4 مباريات بفارق مباريتان عن اليونايتد،والذي حقق الفوز على تشيلسي في مباريتين فقط، وتعادل الفريقان في مباريتين.

وجمعت بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزيه  مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزي في 4 مباريات، فاز كل من الفريقين بمباريتين.

وفي بطولة درع اتحاد كرة القدم الإنجليزيه واجه تشيلسي نظيره مانشستر يونايتد في 5 مباريات، حقق تشيلسي الفوز على اليونايتد في مباريتين، واستطاع اليونايتد الفوز على تشيلسي في مباريتين أيضاً، وتعادل الفريقين في مباراة وحيده.

وفي دوري أبطال أوروبا لم يسطع تشيلسي الفوز على اليونايتد، حيث التقى الفريقين في 3 مواجهات، استطاع فيهم مانشستر يونايتد أن يحقق الفوز على تشيلسي.

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي، اليوم الأحد، في تمام الساعة الـ 5:30 مساءً، على أرضية ملعب أولد ترافورد بـ مانشستر، ويقود المباراة تحكيمياً الحكم الإنجلتري مارتن أتكينسون، في الأسبوع الـ 36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads