المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشيلسي يتفوق على مانشستر يونايتد في تاريخ المواجهات بين الفريقين

الأحد 28/أبريل/2019 - 12:56 م
تاريخ مواجهات تشيلسي
تاريخ مواجهات تشيلسي ومانشستر يونايتد
السيد حامد
طباعة

شهد تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وتشيلسي 58 مباراة بعد لقاء اليوم، تشمل دوريات وبطولات مختلفة، وتفوق فيها تشيلسي على مانشيستر يونايتد في عدد لقاءات بفارق 3 مباريات، حيث حقق تشيلسي الفوز على مانشستر يونايتد في 22 مباراة، بينما استطاع مانشستر يونايتد أن يفوز على تشيلسي في 19 مباراة، وتعادل الفريقان في 16 مباراة.

مواجهات الفريقين

واجه فريق تشيلسي الإنجليزي نظيره مانشستر يونايتد في 37 مباراة بالدوري الإنجليزي، حقق فيها تشيلسي الفوز على مانشستر يونايتد في 14 مباراة بفارق 4 مباريات عن تشيلسي ، والذي استطاع أن يحقق الفوز على اليونايتد في 10 مباريات فقط، وانتهت 13 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

وفي كأس الاتحاد الافريقي التقى الفريقين في 8 مباريات، استطاع فيها تشيلسي أن يحقق الفوز على مانشستر يونايتد في 4 مباريات بفارق مباريتان عن اليونايتد،والذي حقق الفوز على تشيلسي في مباريتين فقط، وتعادل الفريقان في مباريتين.

وجمعت بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزي في 4 مباريات، فاز كل من الفريقين بمباريتين.

وفي بطولة درع اتحاد كرة القدم الإنجليزيه واجه تشيلسي نظيره مانشستر يونايتد في 5 مباريات، حقق تشيلسي الفوز على اليونايتد في مباريتين، واستطاع اليونايتد الفوز على تشيلسي في مباريتين أيضاً، وتعادل الفريقين في مباراة وحيده.

وفي دوري أبطال أوروبا لم يسطع تشيلسي الفوز على اليونايتد، حيث التقى الفريقين في 3 مواجهات، استطاع فيهم مانشستر يونايتد أن يحقق الفوز على تشيلسي.

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي، اليوم الأحد، في تمام الساعة الـ 5:30 مساءً، على أرضية ملعب أولد ترافورد بـ مانشستر، ويقود المباراة تحكيمياً الحكم الإنجلتري مارتن أتكينسون، في الأسبوع الـ 36 من منافسات الدوري الانجليزي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads