المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقارير| «فينجر» قد يعود للتدريب من بوابة نادي فرنسي

الأحد 28/أبريل/2019 - 01:11 م
أرسين فينجر
أرسين فينجر
محمد الحاوي
طباعة
تلقى الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني التاريخي لأرسنال الإنجليزي، عرض قد يجعله يعيد التفكير في العودة إلى التدريب من خلال الدوري الفرنسي.

وفقًا لما ورد في تقرير حصري لصحيفة «ليكيب الفرنسية»
أشار التقرير إلى أن جان ميشيل أولاس، رئيس نادي ليون الفرنسي، دخل في محادثات أولية مع المدرب القدير أرسين فينجر من أجل تولي المهمة الفنية للفريق.

كما توصلت الصيحفة لوجود نية التفاوض مع النجم البرازيلي جونينيو ليكون مساعدًا لفينجر في جهازه حال تم الأتفاق بين الطرفين.

ووفقًا لتقارير أخرى في صحيفة «دايلي ميلي البريطانية»
يمتلك الفرنسي أرسين فينجر عرضين للعودة إلى التدريب، والعرضين من ناديي ليون وباريس سان جيرمان الفرنسيين.
وأكملت إن باريس سان جيرمان يعاني من إخفاقات متتالية، بداية من الخروج الأوروبي أمام مانشستر يونايتد، والهزائم المخيبة للفريق في الدوري الفرنسي الممتاز، وأخرهم خسارة كأس فرنسا أمام رين بركلات الترجيح، وكلها أمور تهدد إستمرار الألماني توماس توخيل في القيادة الفنية للفريق العاصمي.

ومن ناحيته نادي ليون، فكان برونو جينيسيو المدير الفني لنادي، أعلن رحيله عن عن تدريب الفريق، نظرًا لانتهاء عقده وعدم رغبته في تمديد التعاقد.

سبق لأرسين فينجر تولي القيادة الفنية لفرق فرنسية من قبل، مع فريقي نانسي وموناكو، ةشهدت فترة وجود في موناكو الفوز ببطولة الدوري الفرنسي عام1987-1988 والحصول على لقب كأس فرنسا عام 1990-1991

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads