المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قمة الجولة 36| مانشيستر يونايتد يستضيف تشيلسي في البيرليمرليج

الأحد 28/أبريل/2019 - 12:22 م
مباراة مانشيستر يونايتد
مباراة مانشيستر يونايتد ضد تشيلسي
علي خلاف
طباعة

يستضيف في تمام الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد فريق مانشيستر يونايتد نظيره تشيلسي ضمن إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة البيرليمرليج.

مباراة مانشيستر يونايتد ضد تشيلسي

وتأتي مباراة مانشيستر يونايتد ضد تشيلسي ضمن إطار منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يأمل فريق الشياطين الحمر في تجاوز كبوة الجولة السابقة عندما تلقى الفريق الخسارة أمام مانشيستر سيتي بهدفين مقابل لا شئ بالإضافة إلى خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا على يد برشلونة الإسباني، وعلى الجانب الآخر يأمل فريق تشيلسي في تحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من حسم المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال في ظل النتائج المتذبذة للبلوز في الجولات الأخيرة من مسابقة البيرليمرليج.

ترتيب مانشيستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشيستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة خلف تشيلسي ،  حيث جمعهم «الشياطين الحمر» من خوض 35 مباراة، حقق الفوز في 19 لقاء، وتعادل في 7 ، بينما تلقى المدافع الهزيمة في 9 جولات.

سجل لاعبو مانشيستر يونايتد 63 هدفا وهوا أقوى خط هجوم بالدوري ، وتلقت شباكهم 50 من الأهداف خلال مشاركته في البيرليمرليج هذا الموسم.

ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق تشيلسي المركز الرابع في البيرليمرليج برصيد 67 نقطة، من خوض 35 مباراة، تمكن الفريق من تحقيق الفوز في 20 ، والتعادل في 7 ، بينما تلقى الخسارة في 8 مناسبات.

سجل لاعبو تشيلسي 59 هدفا، وسكنت مرماهم 38 من الأهداف وهوا من أقوي خطوط الدفاع في البيرليمرليج.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads