المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| ريم البارودي في كواليس الملك لير: «الفن لسه بخير»

الأحد 28/أبريل/2019 - 01:48 م
يحيى الفخراني و ريم
يحيى الفخراني و ريم البارودي
ريهام كمال
طباعة
نشرت الفنانة ريم البارودي صور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» مع النجمان يحي الفخراني، وفاروق الفيشاوي خلال تواجدها في كواليس مسرحية الملك لير .

ريم البارودي في كواليس الملك لير: «الفن لسه بخير»
علقت النجمة ريم البارودي على الصور التي شاركت جمهورها المتابع لها خلال زيارتها مسرحية الملك لير وكتبت : « فخوره جًا وفرحانة لأن لسه الفن بخير الف شكر على عمل كبير ومحترم وراقي في ظل ظروف قاسية وغير مستقرة والف مليون مبروووك لكل الأساتذة النجوم الفنانين المبدعين المخلصين الحقيقيين الملك لير» .

وظهرت ريم البارودي في مجموعة الصور التي قامت بنشرها مع نجوم العرض المسرحي «الملك لير» يحيى الفخراني، فاروق الفيشاوي، نضال الشافعي .

تعليق نضال الشافعي
وعلق الفنان نضال الشافعي على المنشور التي شاركته ريم البارودي عبر حسابها على الإنستجرام قائلًا: « ريكا الغالية نورتينا وشرفتينا، وعلى راسي محبتك واهتمامك» .

تعليقات الجمهور للنجمة ريم البارودى
وتفاعل الجمهور المتابع للنجمة ريم البارودى على الصور التي قامت بنشرها بتعليقاتهم: « يحيى الفخراني ربنا يعطيك الصحه والعافية، انا عايشة خارج مصر وهنزل الإجازة في شهر ٧ هل هتكون المسرحية لسه بتعرض نفسي اشوفها، يحيي الفخراني ممثل قدير انا بحبه جدا، صباح الابتسامة الجميلة حكيم الفن المصري انت فعلًا حكيم الشاشة المصرية بالغ في الكلام والحكمة تحياتي لي رجل تعلمنا منه مبادئ الكلام، الفنان الكبير يحي الفخراني والنجمه ريم الفن الاصيل» .

مسرحية الملك لير بطولة عدد من النجوم يحيى الفخراني، فاروق الفيشاوي، نضال الشافعي، رانيا فريد شوقي، ريهام عبد الغفور، هبة مجدي، ثراء جبيل، إنتاج مجدي الهواري، ومن إخراج تامر كرم وتعرض على مسرح الامريكيه بالتجمع الخامس .

اقرأ أيضًا: تورط ريم البارودي في أزمة طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد يزعجها




هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads