المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دعوة عامة من رئيس لجنة البنوك لرجال الأعمال بإقامة مشروعات جديدة

الأحد 28/أبريل/2019 - 02:08 م
رئيس لجنة البنوك
رئيس لجنة البنوك
ايمان سعيد
طباعة
قام الخبير المالي حسن حسين رئيس لجنة البنوك بـ جمعية رجال الأعمال، بتوجيه دعوة عامة لرجال الأعمال والمستثمرين، بإقامة مشروعات جديدة لزيادة الاستثمار في مصر.

جمعية رجال الأعمال
وأكد  الخبير المالي حسن حسين رئيس لجنة البنوك بـ جمعية رجال الأعمال، أن هناك عدد من النتائج الإيجابية التى يمكن تلخيصها من كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، التى ألقاها أمام منتدى «مبادرة الحزام والطريق»، مشيرًا إلى أنها الدور المصري تجاه أفريقيا والصين والتكتلات الدولية، كما أنها فرصة لعقد لقاءات ثنائية مع الكثير من قادة العالم وكذلك أيضا تسويق الفرص الاستثمارية الواعدة للاقتصاد المصري.

وأوضح أن تفعيل «مبادرة الحزام والطريق» سيكون له تداعيات إيجابية في ربط الطرق اللوجيستية بالعالم، حيث تربط مناطق مختلفة من العالم باقتصاديات ناشئة ربطًا لوجيستيًا وإستراتيجيًا بين المناطق والطرق التجارية والموانئ والمرافق العالمية، ومصر طرف فاعل في هذه المبادرة وتدعمها.

كما أعرب عن فخره واعتزازه بتحركات الرئيس السيسي، في الصين ودعوته المؤسسات المالية المشاركة في «طريق الحرير»، بتمويل طريق «القاهرة - كيب تاون» و كذلك تمويل الربط بين بحيرة فكتوريا والبحر المتوسط.

هذا وضدد رئيس لجنة البنوك بـ جمعية رجال الأعمال، على أهمية دعوة الرئيس لتلك المؤسسات تحديدًا، ترجع إلى أن هذه المؤسسات المالية مهتمة فعليا بتمويل الطريق والمشاريع المنبثقة عنه، كما أن تلك التمويلات لن تكون لمصر فقط وإنما ستكون لكافة الدول التي يمر بها الطريق «القاهرة - كيب تاون» و كذلك كافة الدول التي يمر بها ربط بحيرة فكتوريا بالبحر المتوسط، موضحًا أنه ينبغي أن تدرس جمعيات رجال الأعمال المشروعات التي يمكن إقامتها حولهما، ويمكن الاستفادة من منتجاتها في الترويج لمشروع «طريق الحرير».

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads