المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الإسكندرية:الأخوة بين المسلمين والأقباط هى أساس وحدة الوطن

الأحد 28/أبريل/2019 - 01:02 م
محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية
مريم حسن
طباعة
هنأ الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، الاخوة الاقباط بعيد القيامة المجيد بالكنيسة المرقسية بمحطة الرمل فى وسط المحافظة.

وقدم الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، خالص التهاني باسم شعب اﻹسكندرية، متمنيًا أن تستمر المحبة بين المصريين، وقال «إن الحب هو الركيزة الأساسية في المجتمعات»، مضيفا أن الوطن يحتاج سواعد أبناءه لكي نعمل معا لرفعته.

وقال محافظ الإسكندرية إن بعد الاستحقاق الدستوري نتحدث عن بناء سياسي واقتصادي شارك في نجاحه الجميع، مؤكدا أن المصريين أثبتوا قوتهم وجدارتهم ووعيهم أمام العالم، وهو ما يدل أن الشعب المصري متسامح ومتعاون على مر العصور، موضحا أن الإسكندرية احتضنت جميع الثقافات وأثبتت أن التسامح والأخوة هو أساس وحدة الوطن.

اقراايضا| صور| توافد مئات الأقباط لحضور قداس عيد القيامة المجيد في الجيزة
جاء ذلك بحضور نيافة الأنبا باڤلي وكيل البطرياركية، ومساعد قداسة البابا تواضروس الثاني للشباب بالإسكندرية، ومسئول كنائس قطاع المنتزة، والدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، وأحمد جمال نائب المحافظ واللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، واللواء أحمد بسيوني سكرتير عام المحافظة، واللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد، وأعضاء مجلس النواب.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads