المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مران الأهلي يزف أخبار سارة لجماهير الأحمر قبل مواجهة الجيش

الأحد 28/أبريل/2019 - 02:06 م
شريف أكرامي
شريف أكرامي
أسماء حمدان
طباعة
قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي، بالأطمئنان على جاهزية شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق بعد مشاركته في مران الفريق الجماعي كاملًا أمس السبت، بعد تعافيه من الإصابة بتمزق في عضلة السمانة.

وقال الجهاز الفني إن شريف إكرامي أصبح لائقًا بعد الاطمئنان عليه عقب مشاركته بقوة في تدريبات الفريق أمس السبت.

وأوضح أن تعافي شريف إكرامي من إصابته مع انتهاء إيقاف محمد الشناوي، فضلا عن الحالة الجيدة التي ظهر بها على لطفي في مباراة المصري الأخيرة؛ كلها أمور تأتي في صالح الفريق بشكل عام، مع إعلان جاهزية الحراس الثلاثة للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي.

كما أطمن إليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق، على جاهزية «محمد هاني» لاعب الفريق للعودة بشكل طبيعي للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم.

وعقد إليخاندرو جلسة خاصة مع اللاعب؛ من أجل الاطمئنان على تعافيه تمامًا من آلام الإجهاد في العضلة الأمامية والتي تعرض لها قبل مباراة بيراميدز بالدوري، وغاب عنها بسبب الإيقاف.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي قد أكد انضمام اللاعب للتدريبات الجماعية اليوم، بعدما أصبح لائقًا من الناحية الطبية وإنهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي بنجاح.

يذكر أن محمد هاني قد شارك في جزء من تدريبات الكرة أمس مع اللاعبين قبل أن يستكمل المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي بخوض تدريبات بالكرة تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

ويواصل الأهلي تدريباته عصر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء الاربعاء المقبل على استاد المكس بالإسكندرية في الجولة الـ31 من مباريات الدوري العام.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads