المواطن

عاجل
ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني وزير الشباب والرياضة.. الدولة المصرية أصبحت تسير بخطى ثابتة وواضحة نحو صناعة أبطال أوليمبيين وزير الرياضة يُكرم أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي .. نعمل علي تطوير مراكز الشباب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلمة في مشهد| مكنتش متصور ان الحب يخليك تبكي

الأحد 28/أبريل/2019 - 03:17 م
كلمة في مشهد
كلمة في مشهد
ندى محمد
طباعة
الحياة عبارة عن كلمة في مشهد نعيشها يوميًا باختلاف الأدوار التي نتقاسمها، ولكل منا مشهد نقوم به، وهذا ما يعبر عنه السينما والدراما والمسرح بكافة الأشكال.

كلمة في مشهد
ونحن نتعايش مع كل مشهد كأنه جزء من حياتنا بالفعل، لكي نأخذ منه عبرة أو حكمة نسير عليها في حياتنا، يوجد من يشعر أنها بالفعل جزء من حياته والواقع.

كلمة في مشهد اليوم من فيلم غرام الاسياد حيث دار المشهد بين أحمد مظهر (أحمد مراد) وعمر الشريف (عصام مراد) وجاء نقص المشهد كالآتي:

نسيت دلوقتي مركز العيله وشرفها
راح فين الوعظ والارشاد
فين الحسب والنسب فين مستقبل الأولاد
جريت ليه ورا بنت السايس؟
القناع الزائف اللي كنت لابسه يا خساره وقع منك قبل ما تكمل تمثيل الدور المنحط اللي كنت بتلعبه علي عيلتك وعلى اخوك
متبصلي.. واجهني.. علشان اقولك رأيي فيك
احمد.. اخويا.. بتعيط؟!
مكنتش متصور ان الحب يخليك تبكي في يوم من الايام يا احمد.. انا اسف

اقرأ أيضا| كلمة في مشهد| أنا رئيس مجلس الأدارة لازم تقولي على كل حاجة


أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads