المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قيادات سوهاج يقدمون التهانى للاخوة الاقباط فى جمعية بيت الرحمة

الأحد 28/أبريل/2019 - 05:26 م
قيادات سوهاج يقدمون
قيادات سوهاج يقدمون التهانى للاخوة الاقباط
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، واللواء هشام الشافعي، مساعد وزسر الداخلية ومدير امن سوهاج بتقديم التهاني للأخوة الاقباط فى جمعية بيت الرحمة.

قيادات سوهاج يقدمون التهانى للاخوة الاقباط
وأكد الانصاري على وحدة الشعب المصري، لافتًا الى انه نسيج واحد، قائلًا :«طول ما أيدينا في أيدين بعض هنقدر نحافظ على بعض».

و أعرب السادة المطارنة عن تهنئتهم لجميع القيادات والشعب المصري عامة، والسوهاجي خاصة بنجاح الإستفتاء على التعديلات الدستورية، مؤكدين تأييدهم الكامل للرئيس وما حققه من إنجازات ورغبة الشعب المصري في إستكمال مسيرة التنمية والبناء.

جاء ذلك خلال تقديمه التهنئة اليوم للأخوة الأقباط، بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد، يرافقه اللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، وممثلي الأجهزة الرقابية، والمقدم محمد سامي نائب المستشار العسكري والعقيد أسامة أبوعلم، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ومشايخ الأزهر والأوقاف، والقيادات التنفيذية والشعبية، وذلك في زيارة لعدد من مطرانيات المحافظة.

وأوضح الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن المحافظ والوفد المرافق له زاروا مطرانية الأقباط الكاثوليك، ومطرانية الأقباط الأرثوذكس بحي شرق سوهاج، لافتًا الى أنهم قدموا التهنئة لأصحاب النيافة المطارنة والأخوة المسيحيين، كما توجهوا الى مطرانية أخميم بمدينة أخميم، ومطرانية الأقباط الانجليين بحي غرب سوهاج.

وأضاف المتحدث الرسمي أن المحافظ شارك 24 طفل وطفلة من أطفال جمعية بيت الرحمة المسيحية بسوهاج فرحتهم بالعيد، وقدم لهم علب الحلوى كهدية لهم، فضلًا عن كسوة العيد.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads