المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برقية تهنئة من رئيس جامعة حلوان لقداسة البابا تواضروس الثاني

الأحد 28/أبريل/2019 - 03:45 م
رئيس جامعة حلوان
رئيس جامعة حلوان
ايمان سعيد
طباعة
أرسل الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، برقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد القيامة المجيد.

ماجد نجم رئيس جامعة حلوان
كما بعث الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، برقيات تهنئة أخرى إلى الأنبا بسنتي أسقف حلوان والمعصرة، والدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الانجيلية بالقاهرة والإخوة الاقباط في مصر، بمناسبة الاحتفال بـ عيد القيامة المجيد، داعيا المولى عز وجل أن تسود روح المحبة والإخاء بين المصريين جميعاً.

وأشار رئيس جامعة حلوان إلى أن الأديان جميعها رسالتها الحب والسلام ، وأن المصريين بكافة طوائفهم كيان واحد تدعمه أواصر المحبة و الأخوة والوطنية منذ فجر التاريخ.

كما بعث الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور برقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ونيافة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة والخمس مدن الغربية، والإخوة الأقباط داخل مصر وخارجها.

واشار في البرقية، إلى أن الأديان جميعها رسالتها الحب والسلام، وأن المسلمين والمسيحيين فى مصر تربطهم أواصر المحبه وعلاقات الإخوة والوطنية منذ فجر التاريخ، وأنهم دائمًا يضربون أروع الأمثلة للمحبة والسلام مضيفًا أنهم كيان واحد لا يتجزأ وأن مصر محفوظة بشعبها وأرضها بحفظ الله ورعايتة وعنايتة وفضله.

جدير بالذكر أن رئاسة الطائفة الإنجيلية بمصر بعيد القيامة المجيد، قامت أمس السبت بالاحتفال بالقداس في تمام الساعة السادسة مساءً بكنيسة مصر الجديدة الإنجيلية، وترأس القداس الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، وشارك في الاحتفالية القس يوسف سمير راعي الكنيسة وفريق الحياة الأفضل والمايسترو العالمي ناير ناجي.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads