المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تغير موعد مباراة الأهلي والجيش وتأجيل لقاء الزمالك رسميًا

الأحد 28/أبريل/2019 - 02:30 م
شعار الدوري المصري
شعار الدوري المصري
محمد الحاوي
طباعة
أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد مباريات الجولة الـ 32 للدوري الممتاز والتعديلات الطارئة على الجولة 31.

وأبرز التغييرات التي طرأت على مواعيد المبارايات

تأجيل مبارارة الزمالك والإنتاج الحربي لتقام 15 مايو المقبل بدلا من أول مايو، لمشاركته في الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتعديل موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش المقرر لها الأربعاء المقبل لتقام في تمام السابعة إلا ربع مساءًا، بدلا من الثامنة مساءًا، وتقديم موعد مباراة إنبي وبتروجيت للسابعة مساءًا في ملعب بتروسبورت بدلًا من إقامتها في الثامنة والربع من مساء اليوم نفسه.
وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أن تقام مبارايات الجولة الـ32 أيام 10،11،12،14 مايو القادم على أن تكون مباراياته في تمام العاشرة مساءًا، وإليكم المبارايات :

الجمعة 10 مايو 
مصر للمقاصة × نجوم المستقبل 
الاتحاد السكندري × إنبي
الجونة × المقاولون العرب
الإنتاج الحربي × الإسماعيلي
المصري × حرس الحدود

السبت 11 مايو
بتروجيت × طلائع الجيش
الأهلي × سموحة

الأحد 12 مايو
الداخلية × الزمالك

الأربعاء 14 مايو
بيراميدز إف سي × وادي دجلة

وقررت اللجنة إعلان مواعيد الأسابيع المتبقية ضمن الدوري الممتاز، وموقف المؤجلات، عقب وضوح موقف الزمالك الإفريقي في مواجهته المرتقبة أمام النجم الساحلي، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقد أشارت بعض التقارير إلى نية «عامر حسين»، رئيس لجنة المسابقات، عن وجود نية لديه بإنهاء المبارايات المتبقية في البطولة المحلية قبل إنطلاق كأس الأمم الإفريقية، ولكن ذلك يتوقف على خروج الزمالك من البطولة الإفريقية، حتى لا يضطر إلى تأجيل المبارايات مجددًا.

وفي السياق ذاته، طلب الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، من الإتحادات المحلية للدول التي تشارك أنديتها في البطولات الإفريقية، بتحديد الفرق المشاركة خلال شهر يونيو القادم، نظرًا لإنطلاق الأدوار التمهيدية للبطولات الإفريقية للأندية مطلع أغسطس المقبل.

والجدير ذكره أن كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر مقرر لها الإنطلاق خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو، على أن تستأنف بعدها البطولات المحلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads