المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشامي لـ«المواطن»:«لا بديل عن الفوز في المباريات القادمة»

الأحد 28/أبريل/2019 - 02:38 م
المواطن
طارق عمرو
طباعة
أكد اللاعب محمد الشامي نجم النادي الإسماعيلي أنه لا بديل عن الفوز في المباريات المقبلة بالنسبة للفريق، وأن الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق أمام وادي دجلة كانت بمثابة عدم توفيق ليس الإ.

ويستعد النادي الإسماعيلي بقوة خلال الأيام الماضية لمباراة حرس الحدود المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام يوم الثلاثاء القادم علي ملعب جهاز الرياضة العسكري، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من المسابقة المحلية.

وقال محمد الشامي في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن": "لا بديل عن الفوز في المواجهات القادمة ببطولة الدوري المصري، حيث سنحاول الوصول لأفضل مركز في البطولة فالمركز السابع لا يليق بحجم وتاريخ النادي الإسماعيلي".

وتابع الشامي تصريحاته: "نعلم ان الجماهير حزينة وفي قمة غضبها وهذا حقها تماما لكن في الحقيقة الفريق يمر بظروف صعبة نقص الخبرات الموجود في القائمة والمشاركة في أكثر من بطولة وتلاحم المباريات جعل الدراويش يظهر بهذا الشكل ويفقد نقاط كثيرة في مباريات الدوري الأخيرة وكان أخرها الهزيمة الثقيلة أمام وادي دجلة بنتيجة (3-0)".

وبسؤال محمد الشامي عن مستقبله مع النادي الإسماعيلي قال: "في الحقيقة لا أعلم مستقبلي مع الفريق الفترة القادمة فأنا مستمر حتي نهاية الموسم الحالي ولكن فيما بعد لا أعرف أين سأكون فمن الممكن ان أبقي مع الفريق ومن الممكن أن أرحل، ولكن في النهاية النادي الإسماعيلي نادي كبير وشرف لأي لاعب التواجد فيه".

وبسؤال لاعب الإسماعيلي عن التأثير الذي تركه حسني عبد ربه في الفريق بعد إعتزاله قال: "للأمانة إفتقدنا الكابتن حسني عبد ربه في الفريق كلاعب وقائد في الملعب، حيث أنه يعد من أفضل لاعبي خط الوسط الذين جاءوا في تاريخ الكرة المصرية وإعتزاله أثر بالتأكيد علي الفريق خاصة مثلما قلت الفريق يعاني من نقص الخبرات".

واختتم الشامي تصريحاته لـ"بوابة المواطن": "نحتاج دعم الجماهير والوقوف خلف الفريق في هذا التوقيت الصعب فالنادي الإسماعيلي في إحتياج لكم اكثر من أي وقت مضي".

ويقدم النادي الإسماعيلي موسم كارثي بكل المقاييس حيث أن النتائج والأداء غير مرضي وغير مقنع للجماهير، فالدراويش يحتل الأن المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، وأصبح بعيدا جدا عن الدخول في المربع الذهبي وبالتالي لن يشارك في أي بطولة إفريقية الموسم المقبل.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads