المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في قمة بكين

الأحد 28/أبريل/2019 - 03:23 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
ايمان سعيد
طباعة
كشف السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، عن عودة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أرض الوطن بعد مشاركته في قمة بكين لـ مبادرة الحزام والطريق.

الرئيس عبد الفتاح السيسي
جاء هذا الإعلان الذى أدلى به السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي«فيس بوك»، مشيرًا إلى عودة الرئيس عبد الفتاح السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في قمة بكين لـ مبادرة الحزام والطريق.

جدير بالذكر أن السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، سبق وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد على عمق العلاقات المتميزة بين دول مبادرة الحزم والطريق.

وأشار السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إلى أن ما حدث خلال 5 سنوات تم بالتوازي مع محاربة الإرهاب وتثبيت أركان الدولة، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد على ثوابت مصر تجاه دول مبادرة الحزم والطريق.


وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي ، استقبل مساء اليوم، بمقر إقامته في العاصمة الصينية بكين، رئيس الوزراء الإيطالي جوسيبي كونتي.

وقال السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية ، إن الرئيس السيسي أكد عمق العلاقات المتميزة والتاريخية التي تجمع البلدين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية، فضلًا عن التنسيق والتعاون القائم بينهما للتصدي للعديد من التحديات في منطقة المتوسط، وأشار الرئيس إلى الحرص على تكثيف وتعزيز التعاون الثنائي في المرحلة المقبلة بما يلبى طموحات الشعبين الصديقين ويحقق مصالحهما المشتركة.

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads