المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استشاري العمارة والفنون: الحجر الطبيعي أهم عناصر الديكور

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 03:08 م
استشاري العمارة والفنون
استشاري العمارة والفنون
ندى محمد
طباعة
أكد المهندس عبد الله الحسيني استشاري العمارة والفنون والديكور ومؤسس مبادرة «حجر فى كل بيت»، أن المبادرة لديها رؤية تعتمد على بناء الثقة مع المواطن المصري من خلال تقديم أعمال عالية الجودة.

استشاري العمارة والفنون
وأشار استشاري العمارة والفنون، بأن المبادرة تعمل من خلال متطلبات ومواصفات عمل قياسية في أعمال البناء والتشطيبات والديكور والمساهمة في إيضاح الصورة له بشكل كامل لمساعدته في اتخاذ القرار السليم سواء في أعمال البناء أو التشطيبات الخارجية والديكورات الداخلية.

وقال الحسيني، إن المبادرة لها أهداف كثيرة ستتحقق تباعا على أرض الواقع من أجل تنمية وتطوير أعمال الديكور والتشطيبات فى مصر بما يليق بمصر وحضارتها الممتدة عبر آلاف السنين.

وأضاف المهندس عبد الله الحسيني، أن مبادرة حجر فى كل بيت سيتم العمل عليها بالتعاون مع المصانع والمؤسسات التجارية العاملة في مجال الرخام والحجر والديكورات المتخصصة فى استخدام الأحجار الطبيعية، وذلك لإعادة تدوير نفايات الحجر والرخام وإعادة تصنيعها حجر طبيعي يمكننا الاستفادة منه على جدران الحوائط المنزلية ليعطي شكلا ديكوريا لها و لواجهات المباني والكمبوندات والقصور والفلل، فضلا عن تدوير الرخام وإعادة تصنيعه حجر طبيعي واستغلالها بشكل أمثل وذلك لتوظيفها بشكل جيد ونشر الطاقة الإيجابية والدفء من خلاله في كل بيت.

وأوضح أن الحجر الطبيعي من عناصر الديكور التي تحمل العديد من المميزات، من أهمها مناسبته الديكورات الداخلية والخارجية على السواء، خاصة وأنه صلب ويصعب تأثره بعوامل التعرية أو تقلبات الطقس المختلفة.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads