المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خبير بشؤون بلوشستان: عثر على الآلاف من البلوش في مقابر جماعية

الخميس 02/مايو/2019 - 11:27 م
المواطن
سيد مصطفى
طباعة
كشف فيصل مري البلوشي خبير بشؤون بلوشستان عبر الإعلام العربي، عن جرائم إيران وباكستان تجاة الشعب البلوشي، في شطري بلوشستان المحتلة.

وأكد الخبير بشؤون بلوشستان عبر الإعلام العربي، أنه تم العثور على الآلاف من البلوش في مقابر جماعية مجهولة الهوية، قتلوا خارج نطاق القضاء على يد محتلين. يُزعم أن مئات النساء ينتمين إلى عائلات البلوش يحتجزن كرهائن لدى محتلين في خلايا الاغتصاب.

واضاف الخبير بشؤون بلوشستان عبر الإعلام العربي، أن الضابط الجنرال المتقاعد للجيش الهندي غوراف آريا، قال أنه ‏يجب أن يوجد دعم وطني لنضال الحرية البلوشية، وعلى الجميع أن يتذكر دائما أن هناك بلوشستان يوجد في إيران وآخرين في باكستان، والبلوش دائما هدفهم حرية الكبرى بلوشستان المتحدة.

وبين الخبير بشؤون بلوشستان عبر الإعلام العربي، أن حركة الحرية البلوشية التي تطلق عليهم "سارماشار بلوشية" حيث خاضوا الحرب ضد قوات محتلين منذ ذلك الحين، ويجب على ‏جمهورية الهند بدعم القومية البلوشية والمعنوي إلى قادة البلوش.

وأردف البلوشي، أن الغالبية العظمى على يد محتلين بلوشستان، حيث يقوم زعماء القبائل البلوشية والقوميين يجبرون على العيش في المنفى

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads