المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 23 سائق يتعاطى المواد المخدرة على الطرق السريعة

الأحد 28/أبريل/2019 - 05:12 م
ضبط 23 سائق يتعاطى
ضبط 23 سائق يتعاطى المواد المخدرة
طارق طلبة
طباعة
نجحت الإدارة العامة للمرور في ضبط 23 سائق يـتعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة، إثر حملة مرورية مفاجئة شنتها الادارة للحد من وقوع الحوادث على الطرق السريعة.

ضبط 23 سائق يتعاطى المواد المخدرة على الطرق السريعة
شنت الإدارة العامة للمرور، عدد من الحملات المرورية المفاجئة على الطرق السريعة للكشف عن من يـتعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة منعًا لوقوع أى حوادث مرورية، وتم إجراء تحليل طبى لـ«195» سائقًا، وضبط 23 سائق يتعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه كل منهم.


هذا وقد كثفت الإدارة العامة للمرور من تواجد الخدمات المرورية على كافة الطرق والمحاور والميادين ، وبالاخص تواجد كافة الخدمات الأمنية على الطرق السريعة وتشديد الحملات على السيارات، لتأمين الرحلات وتكثيف حملات على سيارات النقل، مما يحملون الركاب بالصندوق الخلفى وحملات الرادار والكشف عن الإطارات والكشف عن متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة.

مواصلة الأجهزة الأمنية لشن الحملات المرورية
هذا وقد أعلنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية عن مواصلة الحملات المرورية تنفيذاً لاستراتيجيتها بتفعيل الخطط الأمنية الموضوعة لتأمين المواطنين والطرق والمحاور والحدائق والمتنزهات العامة ومراسي المراكب النيلية خلال فترة الاحتفالات التي تشهدها مصر حالياً لضبط المخالفات المرورية.

اقرأ من هنا:خدمات مرورية| نشر كاميرات مراقبة بمنطقة أعمال طريق الإسكندرية الزراعي

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads