المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد|آلاف الزملكاوية بالنادي استعدادًا لدعم الزمالك ضد النجم

الأحد 28/أبريل/2019 - 04:22 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
حرصت الآلف من جماهير الفارس الأبيض على مؤازرة الزمالك ضد النجم الساحلي، حيث تواجدوا في مقر نادي القلعة البيضاء.

آلاف الزمالكاوية من داخل مقر النادي
وجاء حضور جماهير الفارس الأبيض استعدادًا للتوجه إلى برج العرب لمساندة الزمالك ضد النجم الساحلي خلال المواجهة المرتقبة والمقرر لها التاسعة مساء.

ووفرت إدارة النادي حافلات لنقل الأعضاء والجماهير وتابع رئيس النادي جميع الإجراءات والاطمئنان على تحرك الحافلات بنفسه، قبل مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي.

وفي سياق متصل حفز رئيس الأبيض، السويسري كريستيان جروس، وطالبه بضرورة تحقيق الفوز، في مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي قبل السفر لتونس، مؤكدًا على ثقته في الجهاز الفني واللاعبين، للفوز في مباراة الليلة في ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية.

كما حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على توجيه رسالة صريحة وواضحة للسويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق بشأن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق ومشاركته في المباريات، قبل مواجهة النجم الساحلي.

وأوضح رئيس الزمالك لجروس أن كهربا تقل خطورته بشكل كبير عندما يشارك كبديل والأفضل هو تواجده منذ البداية حتى يستفيد منه الفريق بشكل أفضل، مشددًا على ضرورة مشاركته منذ البداية وعدم وضعه كبديل، لانه يكون أقل ولا يفيد الفريق وقوته تكمن في وجوده منذ البداية.

ويتوافد جمهور الزمالك، على منافذ بيع نادي الأوليمبي، لشراء تذاكر مباراة الفريق الأبيض أمام النجم الساحلي التونسي، لمؤازرة فريقهم، خاصة وأن أعداد الجماهير الحاضرة للمباراة من المدرجات يصلون لـ30 ألف مشجع.

وفي سياق متصل فاجئ التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجميع بالتوجه لمعسكر فريق النجم الساحلي التونسي، قبل مباراة الفريقين، المقرر لها اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن مباريات ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية.

وحرص النقاز على اصطحاب حلاقه الخاص، حيث توجه برفقته للمعسكر فريق النجم الساحلي بالإسكندرية، وذلك للاطمئنان والترحيب على بزملائه في مصر، مؤكدًا له على تمنيه خروج المباراة بشكل يليق بالفريقين، حيث أكد لهم مازحًا أن فريقه الزمالك جاهز للفوز بنتيجة كبيرة.

كان الزمالك صعد إلى الدور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية بعد تخطيه فريق حسنية أغادير المغربي، بالدور ربع النهائي بالبطولة.

ومن المتوقع أن يخوض الأبيض مباراة الزمالك ضد النجم الساحلى كالتالى:
حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: حمدى النقاز، محمود الونش، محمود علاء، عبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز وأمامهم إبراهيم حسن وأوباما وكهربا.

خط الهجوم: عمر السعيد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads